الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تفاصيل جديدة في أزمة طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة.. القصة الكاملة

الرئيس نيوز


كشفت مصادر مقربة تفاصيل جديدة في طلاق أحمد أبو هشيمة من ياسمين صبري، وتبين أن الانفصال تم في دبي بدولة الإمارات العربية، حيث تقوم الفنانة ياسمين صبري بتصوير بعض الإعلانات الخاصة بماركة كارتير العالمية، وتبين أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة كان يقضى إجازة عيد الفطر المبارك، وأن  ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة اتفقا على الانفصال في هدوء، شريطة أن يظلا أصدقاء.   


 وكتبت ياسمين صبري على حسابها على موقع انستجرام: أنا سأعود أكثر جمالا أنا أصبح أجمل نسخة من نفسي مع كل يوم جديد.

أصيب متابعي الفنانة ياسمين صبري، وجمهورها بصدمة من خبر انفصالها عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عضو مجلس الشيوخ، نظرا لظهورهما أكثر من مرة خلال شهر رمضان المبارك، خاصة بعد انتشار شائعة عن انفصالهما، ولكن تم نفيها من قبل بعض المقربين وخاصة بعد نشر ياسمين صبري صور من حفل إفطار في رمضان، والتظاهر بعدم وجود أي شيء مما نفى شائعة الانفصال. 

لا توجد أسباب معلنة لـ طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، سوى اتفاق الطرفان على الطلاق في هدوء بعد زواج دام عامين، وأن يكونا أصدقاء حتى بعد الانفصال، نظرا لوجود احترام متبادل بينهما، وقالت مصادر مقربة منهما إنه لا يوجد خلافات بين أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري.

وفاجأت ياسمين صبري متابعيها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام بحذف صورها مع طليقها أحمد أبو هشيمة، مما أكد خبر الطلاق كما ألغت متابعة أحمد أبو هشيم.