السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

طارق لطفي يكشف كواليس استعداده لدور خلدون في "جزيرة غمام"

الرئيس نيوز

عبر الفنان طارق لطفي؛ عن سعادته بنجاح مسلسل "جزيرة غمام" والذي عرض خلال شهر رمضان المبارك لافتا أنه سعيد برد فعل الجمهور وهو ما يشجعه على العمل.

وقال لطفي في مداخلة هاتفية مع برنامج "لايت شو" المذاع على قناة "الحياة": "أتمنى أن يوفقنا الله لأن يكون هناك طاقم عمل مثل الذي تواجد في هذا المسلسل".

وعن قصة حصوله على دوره في هذا المسلسل: "كنت في شركة الإنتاج واستعد لعمل مسلسل والأستاذ عبد الرحيم كمال مؤلف المسلسل كان متواجدا بالصدفة ويقوم بعمل مسلسل أخر".

وأضاف: "عبد الرحيم كمال قال إنه لن يعمل في المسلسل الذي جاء من أجله وأن لديه مسلسل أخر وحين حكى القصة تراجعت أيضا عن المسلسل وطلبت أن أؤدي دور خلدون في مسلسل جزيرة غمام".

وتابع: "الجمهور يضع فارق بين الممثل والفنان؛ ولدي تاريخ طيب مع الجمهور ولذلك فإن الجمهور حين يكره الشخصية لا يكره الفنان".

وأكمل: "الورق والبحث والفهم للشخصية كانوا أدواتي في شخصية خلدون؛ الطريقة السهلة في هذه الشخصية هي الصوت العالي والقسوة والعيون التي تحدث ولكن الشيطان ليس بهذا الشكل هو يقدم الأشياء ويسهلها بنعومة".

وأوضح: "حاولت في طبقة صوت خلدون أنه حتى وهو يضحك يكون هناك تهديد في صوته طوال الوقت وأن يكون هناك شعور بالخطر طوال الوقت".

واختتم: "الشيطان يتجسد طوال الوقت ويقوم بتحليه الأخطاء؛ ويتحدث بهدوء ويكون متلون؛ لو أتحدث بصوت عنيف لن تسمعني ولكن لو تحدث بهدوء وابتسام سوف يستمع إليه الجميع".