الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

السيسي في رسالة لعمال مصر: دائما إلى جانبكم منحازًا لقضاياكم وداعمًا لحقوقكم

الرئيس نيوز



وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، رسالة إلى عمال مصر بمناسبة عيد العمال والذي يتوافق1 مايو من كل عام.

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي، في كلمته بمناسبة عيد العمال، إن العمال هم بناة الأوطان وباعثي الأمل وصانعي لمستقبل الأجيال القادمة، مردفًا: بناة الأوطان وباعثي الأمل صانعي مستقبل الأجيال القادمة أنتم الركيزة الصلبة لهذا المجتمع وسبيله الرئيسي للبقاء والاستمرار وقوته الدافعة نحو النمو والازدهار أعملوا واحسنوا العمل وستجدوني دائما إلى جانبكم منحاز لقضاياكم وداعمًا لحقوقكم وختامًا أجدد لكم عميق اعتزازي بكم وبعطائكم وعزيمتكم الصادقة.. أهنئكم جميعا بعيدكم وكل عام وانتم بخير. 

وأشار الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى أزمة جائحة كورونا كوفيد-19، قائلًا إن الحكومة قدمت الدعم والحماية الاجتماعية اللازمة للفئات الأكثر احتياجا من خلال المنح النقدية للعمالة غير المنتظمة وتوفير فرص عمل خلال أزمة، لافتًا إلى إشادة المنظمات والجهات الدولية بإجراءات الحماية الاجتماعية معتبرة مصر من التجارب الرائدة في هذا الشأن.

وأكد رئيس الجمهورية، على أن التطورات الأخيرة على الساحة الدولية كان لها بالغ الأثر على الاقتصاد العالمي وحركة النمو الاقتصادي الدولية مما كان لزاما على الحكومة اتخاذ بعض القرارات الاحترازية بهدف حماية النظام الاقتصادي المصري من الاختلال.