الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

نشأت الديهي يوضح أهم القرارات التي أعلنها الرئيس خلال حفل إفطار الأسرة المصرية

الرئيس نيوز

أكد الإعلامي نشأت الديهي؛ أن أحد أهم قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي أعلنها خلال حفل إفطار الأسرة المصرية هي توجيه الحكومة بتنظيم مؤتمر صحفي عالمي لعرض خطتها لمواجهة الأزمة الاقتصادية.

وقال الديهي خلال برنامج "بالورقة والقلم" المذاع على قناة "تن": "تابعنا الرئيس خلال سنين حكمه أنه لا يخلص إلى توصيات وإنا قرارات".

وأضاف: "قرارات الرئيس التي أجملها في 13 قرار أعلنها خلال حفل إفطار الأسرة المصرية؛ البعض يرى أن الإصلاح السياسي أو الحوار السياسي أنه الصفة الغالبة على هذا الإفطار".

وتابع: "في تقديري الخاص أن أهم ما ميز هذه القرارات هي القرارات الاقتصادية؛ الرئيس قال مجموعة من الأرقام التي كانت بمثابة أرقام صادمة وكاشفة لحجم الأزمة الاقتصادية التي وردت إلينا من الخارج".

وأوضح: "الرئيس قال وجهت الحكومة بعقد مؤتمر صحفي عالمي لتوضيح خطة الحكومة لمواجهة الأزمة الاقتصادية؛ الرئيس يقول للحكومة احنا بنعمل إيه وهنعمل إيه خلال الفترة القادمة؛ أنا بقول للقائمين على المؤتمر خلوا المؤتمر عالمي بجد".

واختتم: "أنا متأكد أن الكلام اللي بيقوله الدكتور مصطفى مدبولي كلام دقيق وجاد ومحتاجين يتقال في المكان الصحيح للناس الصحيح وخلي الرسالة تروح للناس الصح".