الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

اكتشفها عادل إمام.. من هي دارين حداد التي ظهرت في مسلسل «بابلو»

الرئيس نيوز

 

على الرغم من أنها غابت عن الدراما المصرية أكثر من سنتين إلا أنها عادت وبقوة من خلال مسلسل بابلو بطولة حسن الرداد،  شخصية "يارا".

 دارين حداد ممثلة تونسية، شاركت في عدة مسلسلات درامية في مصر مثل (زي الورد، فيرتيجو، فرقة ناجي عطا الله)، شاركت في فيلم (الفيل الأزرق) وأعمال أخرى.

سافرت في عام 2011 إلى مصر ودرست في مدرسة خاصة بالتمثيل فزارهم النجم العربي عادل إمام ولفتت نظره في التمثيل فقدمها لابنه المخرج رامي إمام الذي أسند لها دور في مسلسل (فرقة ناجي عطا الله) في سنة 2012.

 

قالت دارين حداد فى تصريحات لها : سعيدة بالعمل مع الفنان حسن الرداد ومصطفي فهمي ونجلاء بدر واروى جودة بجانب مخرج العمل محمد حماقي وأنهم جميعا مجموعة عمل واحدة يساندون بعضهم البعض ويعيشون سويا نجاح العمل.

جدير بالذكر أنه يضم مسلسل "بابلو" كوكبة من النجوم على راسهم الفنان حسن الرداد و أروى جودة و نجلاء بدر و سلوي عثمان وهالة فاخر و محمود حجازي وعثمان محمد علي، بالإضافة الى الفنان القدير مصطفى فهمي.

 

تدور أحداثه فى إطار اجتماعي حول شخصية بابلو البطل الشعبي الذى يحظى بحب من أهالي منطقته، حيث يتميز بالجدعنة ومساعدة الأخرين ، كما انه يملك شركة حراسات خاصة، مما يجعله يدخل فى العديد من الصراعات، كما يتناول العمل الجانب العاطفي الذى يجمع بابلو ببطلات العمل.