الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

كيف نجح الأهلي في تخطي الرجاء؟ سيد عبد الحفيظ يوضح

الرئيس نيوز

أكد سيد عبد الحفيظ؛ مدير الكرة بالنادي الأهلي؛ أن الفريق قدم مباراة جيدة أمام الرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا لافتا أن الفريق قد نجح في تحقيق المطلوب.

وقال عبد الحفيظ في مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "بمجرد أن انتهت المباراة الأولى اجتمعنا معا وأكدنا على أننا سوف نواجه جماهير متعطشة وأن الجماهير سوف تقوم بتحيتك إذا خضت اللقاء بشكل جيد".

وأضاف: "كل تركيزك يجب أن يكون في الملعب؛ ومتى تكون نادي كبير؟ حين تتعرض لمواقف صعبة ليس من يفوز على أرضه فقط يحقق البطولات؛ أول بطولة أفريقية حققناها من غانا سنة 1982 وحين نقوم بحساب النهائيات التي حصلنا عليها ستكون النسبة 6:4".

وتابع: "حتى تسيطر يجب أن يكون لديك الشخصية التي تناسب ذلك؛ قلنا لأنفسنا خلال التسخين إننا سوف نخوض مباراة كبيرة".

وعن أداء حكم المباراة قال عبد الحفيظ: "لا أفهم من يقوم بتقييم الحكام؛ أنت تتحدث عن حكم مصنف ولا يحتاج إلى الذهب للفار خلال لقطة ركلة الجزاء؛ من نوادر كرة القدم أن تلعب مباراة 99 دقيقة ويحصل الأهلي على ضربتين حرتين فقط".

وأكمل: "يجب أن يتم فتح ملف الحكام محليا وأفريقيا؛ الحكم لم يراجع حتى الفار في الكرة الأخيرة التي لعبها محمد شريف الكرة مرت إلى المرمى واللاعب أخرجها ولم يراجع الحكم الأمر".

واختتم: "لا يوجد مباراة سهلة في دوري الأبطال؛ الأهلي وبترو أتلتيكو ووفاق سطيف تأهلوا في المركز الثاني عن المجموعات وهو ما يعكس قوة البطولة".