الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أشرف زكي يروي تفاصيل انهياره من البكاء بسبب زملائه

الرئيس نيوز

أكد الدكتور أشرف زكي؛ نقيب المهن التمثيلية؛ أنه تلقى دعوة عام 2012 لحضور حفل زفاف نجل أحد أصدقائه لافتا أنه جلس ولم ينظر إلى أي شخص بجانبه.

وقال زكي في مقابلة مع برنامج "العرافة" المذاع على قناة "المحور": "حين ذهبت جلست على الطاولة ولم أنظر يمينا أو يسارا وزملائي كانوا حينها قد طبقوا حظرا علي".

وأضاف: "على الطاولة بجانبي كان هناك أحد الفنانين وهو من دفعتي في معهد الفنون المسرحية وأدار لي ظهره؛ وكان الفنان أحمد الكحلاوي يغني اغنية لاجل النبي؛ وجاء عند المقطع الذي يقول خلاله يظلموني؛ شعرت أن المقطع موجه لي".

وتابع: "انهرت من البكاء؛ شدوا المفرش عشان يمسحوا دموعي؛ الكلينكس مقدرش؛ أنا خدمتهم كلهم واللي كان قاعد تحديدا اللي ادالي ضهري محدش ادالي رنة وتجاهلته".

وكشف زكي عن أن هناك فنانين أخرين قد وقفوا بجانبه لافتا أنه تلقى اتصال من الفنان أحمد عز؛ وطلب أن يلتقيه مضيفا: "قالي عايز أخد رأيك في حاجة معروضة عليه؛ ولما قابلته لقيته جايب شنطة مليانة فلوس وبيقولي والله من خيرك".

واختتم: "أنا عندي بنتين وكانوا صغيرين وشايفين أبوهم بيتقطع في التلفزيون؛ فجأة الباب بيخبط وتفتح بنتي مايا الباب تلاقي أحمد السقا؛ قام موطي على الأرض وقالها جزمة أبوكي بتمني؛ دا أستاذي وأبويا وأنا بقولك مش أنا أحمد السقا؟ أنا بقولك هذا الرجل له أفضال عليا واللي يجيب سيرته أنا أموته".