الأربعاء 06 يوليه 2022 الموافق 07 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

بعد جهود أمنية.. مطرانية بنى سويف تعلن عودة مريم وهيب وابنتها

الخميس 14/أبريل/2022 - 10:20 ص
الرئيس نيوز
طباعة
عودة مريم وهيب.. أعلن القس دانيال ماهر كاهن مطرانية بني سويف، اليوم الخميس، عودة السيدة مريم وهيب وابنتها جولي جوزيف.

عودة مريم وهيب


وذكر القس دانيال ماهر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "نشكرك يا رب، مريم وجولي رجعوا، تحدثت مع مريم بنفسي واتطمنت عليهم".

كما قال المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي عبر صفحته "فيس بوك": "نشكر كل المساعي والمجهودات من الجميع مسيحيين ومسلمين لاحتواء وتدارك هذه الأزمة من أجل سلامة الوطن.. ونشكر المجهودات الأمنية التي أدارت هذه الأزمة بحس وطني، ونتطلع لجمهورية جديدة بأفكار ورؤى جديدة لوطن يعيش فيه الجميع بسلم ومحبة مشتركة، وسلام مجتمعي".

وكانت محافظة بني سويف شهدت واقعة اختفاء سيدة مسيحية تدعى مريم وهيب 36 عامًا، تخدم في كنيسة القدسين أبو سيفين وابنتها الرضيعة في ظروف غامضة، أثناء ذهابها لتطعيم أبنتها.

تفاصيل اختفاء مريم وهيب


ونشر وهيب يوسف والد السيدة المختفية على حسابه الشخصي بـ "فيس بوك" عن واقعة اختفاء نجلته قائلًا:" مريم وهيب يوسف، 36 سنة ومعاها طفلتها جولي جوزيف عمرها سنة وشهرين مختفية من يوم الثلاثاء الماضي، وعملنا محضر باختفائها في المباحث رقمه ١٨٧٩ إداري".

وظهرت مريم خلال فيديو انتشر على مواقع التواصل أمس، وفي يدها شهادة إشهار إسلامها تؤكد أنها حصلت عليها من الأزهر، وقالت أنها غيرت اسمها إلى مريم أحمد محمد، بكامل إرادتها.



اقرأ أيضاً

التفاصيل الكاملة عن واقعة اختفاء مريم وهيب

ads
Advertisements
Advertisements
ads