الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

الان رابط منصة التدريب والتطوير المهني للمعلمين ٢٠٢٢

الرئيس نيوز

رابط منصة التدريب والتطوير المهني للمعلمين ٢٠٢٢.. يبحث معلمي ومعلمات الصفوف الأولى بالمرحلة الابتدائية، عبر محرك البحث الشهير جوجل، عن رابط منصة التدريب والتطوير المهني الالكترونية، لتلقي التدريب كما أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

رابط منصة التدريب والتطوير المهني الإلكترونية للمعلمين ٢٠٢٢


تواصل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في تدريب المعلمين بالصفوف الأولى على منصة التدريب والتطوير المهني الإلكترونية، لليوم الثاني على التوالي، وهي منصة رسمية معتمدة من وزارة التربية والتعليم هدفها تدريب المعلمين، ويستمر التدريب لمدة 4 أيام.

ويتيح للمعلمين والمعلمات الدخول عبر رابط منصة التدريب والتطوير المهني الإلكترونية للمعلمين، عبر الرابط التالي: cpd.moe.gov.eg

مدة تدريب المعلمين على مستوى الجمهورية


حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مدة التدريب الذي يبدأ من يوم الأحد 10 أبريل 2022 وحتى يوم الخميس 14 أبريل الجاري، من خلال خطاب رسمي أرسلته لمديريات التربية والتعليم على مستوى الجمهورية.

خطوات تسجيل الدخول عبر منصة التدريب والتطوير المهني الإلكترونية للمعلمين 


يستطيع المعلمين الحصول على التدريب عبر منصة التدريب والتطوير المهني الإلكترونية للمعلمين، عبر إتباع الخطوات كالآتي:

1- الدخول علي موقع التدريب عبر الرابط التالي: cpd.moe.gov.eg.
2- الضغط على زر تسجيل الدخول.
3- كتابة البريد الموحد للمعلم وكلمة المرور.
4- سيتم فتح الدورة التدريبية بالنقر على اسم الدورة.
5- الضغط على محاضرة البث المباشر.
6- سيتم تحميل برنامج TEAMS علي جهازك حيث أدار الجلسة من هذا البرنامج.
7- سيقوم بالضغط على الانضمام الآن للمشاركة بالمحاضرة.


وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني



أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تخصيص يوم الأحد 10 أبريل 2022، ليكون تدريب معلمو الرياضيات واللغة العربية حتى الخميس 14 أبريل الجاري.

كما خصصت إقامة محاضرة تعريفية بالمنصة الأحد 10 أبريل 2022، على أن يتم موافاة الوزارة من إدارة التدريب بتمام حضور المعلمين وفق توزيعهم بالمدرسة مع توضيح عدد الحضور وفق عدد المحاضرات المستهدفة.

وقررت الوزارة، أن يتم تفعيل البريد الإلكتروني لكل معلم مستهدف، ثم يتم تسليمة مسئول الإحصاء بالإدارات التعليمية كشوف المعلمين المستهدفين للتدريب من خلال قاعدة البيانات بالتنسيق مع مسئول وحدة المعلومات بالمدرسة، طبقاً لما تم تسجيله بالمدارس على التطبيق الإلكترونى الخاص بالخطة الدراسية.

اقرأ أيضاً

التعليم تشرح خطوات دخول المعلمين على المنصة الإلكترونية للتدريب