الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تألق رمضاني لمادلين طبر.. وتحلم بالجنسية المصرية

الرئيس نيوز

حظيت الفنانة مادلين طبر، على الكثير من الإشادة الجماهيرية والنقدية بعد مشاهدها في الحلقات الأولى من مسلسل ملف سري، مع الفنان هاني سلامة، وكيف استطاعت تقوية عزمه بعد رفضه لرشوة كبرى لتواصل بهذا مادلين إثارة ردود الأفعال الإيجابية منذ أول حلقة وحتى الآن، مؤكدة على موهبتها الكبيرة خاصة في المشاهد التي جمعتها بالنجمين هاني سلامة، ونضال الشافعي، والتي تلعب دور أمهما في أداء واقعي وحميمي، مع تقمصها العميق الهادئ للدور.

مادلين مصرية الهوى، لذا تلمع في الأدوار الوطنية، فالشارع المصري يصدقها، وكما أحبوها في دور مريم، أحبوها في دور الأم المصرية في (ملف سري) بكل انفعالاتها الصادقة، وكم من سيدة مصرية من الطبقة المثقفة الواعية رأت نفسها بالهام النجار، لذا كان من البديهي أن أسالها: لماذا لم تحصلي على الجنسية المصرية حتى الآن؟.

سأطالب بها الرئيس السيسي، وآمل أن صوتي يصل له، وأنا لا أحتاجها لمصلحة بل أريدها لإحساسي بالانتماء، فلقد أمضيت أحلى سنين عمري في مصر، وسمعتي الطيبة التي لم تخدش، مع خدماتي المجتمعية، يسهلوا طلب منح الجنسية كاستثناء.

وتلعب مادلين، في مسلسل ملف سري دور رئيسة تحرير جريدة في زمن الإخوان ٢٠١٣، وهي فترة مليئة بالتحديات والتهديد لكل صاحب رأي معارض لهم، وتم تصوير مشاهدها في مكتبها في دار الهلال العريقة وتحقق حلمها بدخول هذه المؤسسة العريقة، خاصة أنها درست وتخصصت صحافة، ومارست العمل الصحفي أثناء سنوات الدراسة.

وتقول مادلين في تصريحات صحفية عديدة لها، بأنها لم تتمكن من أن تصل إلى درجه رئيسة تحرير، والمنتج الذي اختارها للدور، ريمون مقار حقق لها حلمها.

تلعب مادلين في المسلسل دور الهام النجار وهي أم للقاضي شريف الذي يلعب دوره هاني سلامه، بينما ابنها الأكبر فهو محامي بارع ويلعب دوره نضال الشافعي.

المسلسل كما صرح المنتج ريمون مقار، يؤكد في رسالته على وحدة وتماسك الشعب المصري وقت الشدائد، ومجابهة أي أخطار تهدد أمن واستقرار مصر.

والكاتب محمود حجاج أكد أن هذه الرسائل النبيلة تقدم في إطار من التشويق والأكشن، وأيضًا الرومانسية، من إخراج متمكن لحسن البلاسي القادم بقوة من الحلقة الأولى.

«ملف سري» من بطولة «هاني سلامة، عائشة بن احمد، إدوارد، مادلين طبر، نضال الشافعي، كارولين عزمي، وضيوف شرف ونجوم كثيرين، قصة وسيناريو محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي، إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.