الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

عمرو أديب: نفسي أبقى عمرو دياب

الرئيس نيوز

 هنأ الإعلامي عمرو أديب النجم عمرو دياب بتصدر أغنيته "السر" تريند موقع يوتيوب كأعلى الفيديوهات مشاهدة. وقال عمرو أديب خلال تقديمه برنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة MBC مصر 2 في رمضان : عندما تشاهد إعلان البريد المصري وهي مؤسسة وطنية مصرية تفخر بها ولها تاريخ عظيم تفهم أنها تطورت بشكل كبير.
 وأضاف : بعيدا عن البريد، السؤال المهم زملاء عمرو دياب في المدرسة أو الجامعة اليوم، هل أحدهم عنده نفس الركب مثل عمرو دياب؟ أو يعرف يرفع الأجنة أو يجري مثل عمرو دياب، أو يدخل نفق الأزهر بالعربية؟ ما نشاهده خارق للعادة وسوبر دياب. وتابع : "إيه فردة الكوتش دي يا عمرو، أنا لما قرص الدوا يقع على الأرض مش بوطي أجيبه، وقال يعني جاله شد عضلي في الإعلان". 
 وأكمل : اليوم عمرو دياب يقول أنا موجود ثم موجود، وهو وصل لكل شيء، ولو سألتني نفسك تكون محمد صلاح ولا عمرو دياب أقول عمرو دياب طبعا، وبعيدا عن كل ذلك عمرو دياب عصفور حر طليق، وكل ما يفعله يتحول إلى "تريند"، وقدم إعلانين هذا العام منهما إعلان بعضلة السمانة، غير إنه أكثر فنان أحيى حفلات في العالم العربي، وحتى المطر يحبه ومشي معاه في الإعلان. 
 وأضاف : "صديقي عمرو دياب وكل الناس، أرجوكم محدش يقول إني بنق عليه، من 1995 وأنا أنق عليه ولم يحدث له شيء وهو ميجا ستار، ويغني 60 أغنية في الحفل كل الجمهور يحفظها، وهو المرحلة التالية بعد عبد الحليم حافظ". 
 وطرح النجم الكبير عمرو دياب كليب أغنية "السر" والتي تأتي ضمن الحملة الدعائية لهيئة البريد المصري خلال شهر رمضان المبارك. وظهر عمرو دياب خلال الكليب في مناطق متفرقة من القاهرة ، من بينها القلعة ونفق الأزهر وشوارع وسط البلد، حيث حرص على أن تعبر الأغنية عن الهوية المصرية والتاريخ العريق لهيئة البريد المصرية.