السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
اقتصاد مصر

مواعيد عمل بنك مصر فى رمضان 2022

الرئيس نيوز

مواعيد عمل بنك مصر فى رمضان 2022.. يبحث العديد من المواطنين داخل محافظات الجمهورية، عن مواعيد عمل بنك مصر فى رمضان 2022، بالتزامن مع إعلان البنك المركزي المصري تعديل مواعيد العمل في القطاع المصرفي خلال الشهر المبارك.

مواعيد عمل بنك مصر فى رمضان 2022


ويعتبر بنك مصر، واحدًا من أبرز البنوك في مصر، ويتميز بكثرة فروعه وكثرة ماكينات الصراف الآلي المنتشرة في كافة مناطق الجمهورية.

والخميس الماضي، أعلن البنك المركزي المصري عن تعديل مواعيد البنوك خلال شهر رمضان، والتي جاءت ساعات العمل بها 5 ساعات للعاملين و4 للجمهور، حيث ستكون مواعيد العمل بالنسبة للموظفين لمدة 5 ساعات على أن يبدأ العمل الساعة التاسعة صباحاً، ويستمر حتى الساعة الثانية عقب صلاة الظهر.

وأما بالنسبة للمواطنين (الجمهور) ستكون مواعيد عمل متاحة لهم 4 ساعات، على أن تبدأ من الساعة التاسعة والنصف صباحاً إلى الساعة الواحدة والنصف بعد صلاة الظهر.

وقد قررت إدارة بنك مصر تغيير مواعيد البنك في شهر رمضان الكريم على أن يبدأ عمل البنك في التاسعة والنصف صباحا وينتهي في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا.

وبحسب مجلس الوزراء، فإن مواعيد العمل في المصالح الحكومية، في تمام الساعة التاسعة صباحًا على أن ينتهي العمل في الثانية ظهرًا، وذلك حتى نهاية الشهر الكريم.

الإجازات البنوك في رمضان 2022


وفيما يخص إجازات البنوك في رمضان، فقد أشارت إمساكية رمضان 1443هـ 2022م التي تم إعدادها من قبل هيئة المساحة المصرية عن وجود 11 يوماً إجازة رسمية خلال شهر رمضان، تدخل فيها الإجازات الأسبوعية (إجازة الجمعة والسبت).

وبالتالي تكون إجازات البنوك أثناء شهر رمضان أيام الجمعة والسبت من كل أسبوع والتي تكون لكافة البنوك والجهات الحكومية، هذا بجانب إجازات عيد تحرير سيناء وشم النسيم وعيد العمال.

اقرأ أيضاً