الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

القوات المسلحة تنظم زيارة لوفد عسكري تنزاني إلى جهاز "الخدمة الوطنية"

الرئيس نيوز

نظمت القوات المسلحة، زيارة لوفد عسكري من كلية القادة والأركان التنزانية إلى جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للتعريف بالجهاز ودوره الحيوي في خدمة المجتمعين العسكري والمدني، وذلك في إطار التعاون والتنسيق المستمر وتبادل الخبرات بين القوات المسلحة المصرية والتنزانية.

بدأت الزيارة بكلمة ألقاها مدير جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، رحب فيها بأفراد الوفد التنزاني، مشيرًا إلى أن الجهاز يعد صرحًا من صروح التنمية ودعامة أساسية من دعائم الاقتصاد الوطني بتنفيذ العديد من المشروعات العملاقة التي تدعم خطط الدولة للتنمية الشاملة.

أتبعه عرض فيلم تسجيلي عن جهاز مشروعات الخدمة الوطنية يوضح الأنشطة المختلفة التي يقوم بها الجهاز والشركات التابعة له ودورها الداعم للاقتصاد المصري.

وزار الوفد للشركة الوطنية المصرية للتطوير والتنمية الصناعية للاطلاع على خطوط الإنتاج بالشركة ومراحل التصنيع لمنتجاتها والتي تتم وفقاً لأحدث الأساليب العلمية المتطورة في مجال التصنيع.

وأعرب الوفد التنزاني، عن شكره العميق للقوات المسلحة المصرية لإتاحة الفرصة له لزيارة هذا الصرح العملاق من صروح القوات المسلحة، كما أشادوا بما شاهدوه من خطوط إنتاج متطورة داخل الشركة.