الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تحميل مسلسلات رمضان 2022 تليجرام يتصدر اهتمامات المشاهدين.. تفاصيل

الرئيس نيوز

تحميل مسلسلات رمضان 2022 تليجرام يتصدر اهتمامات المشاهدين.. بسبب الإعلانات الكتيرة بين فقرات المسلسل، بينما يتم وضع مسلسلات شهر رمضان بدون فواصل إعلانية علي تطبيق تليجرام فور بداية عرضه علي القناة الأصلية على التليفزيون.

تحميل مسلسلات رمضان 2022 تليجرام يتصدر اهتمامات المشاهدين


يتم تحميل المسلسل علي تطبيق تليجرام بكل سهولة كل ما يحتاجه وجود نت سريع، ويمكنك تحميل مسلسلات رمضان 2022 و الاستمتاع بالمشاهدة في أي وقت.

تتميز مشاهدة مسلسلات رمضان علي تطبيق تليجرام بسهولة فائقة، فكل ما عليك هو كتابة اسم المسلسل لتظهر أمامك القنوات التي تبث حلقات المسلسل كاملة بشكل مجاني.

تحميل مسلسلات رمضان 2022 تليجرام


تعتبر منصة تليجرام من أهم المنصات التي توفر الكثير من المسلسلات المختلفة للمشاهدين بدقة عالية، حيث يمكنك مشاهدة المسلسلات علي تليجرام فور عرضه علي شاشة التلفاز.

مسلسل الإختيار 3


مسلسل الاختيار يتصدر الترنيد في أول حلقة عرض، حيث تدور أحداث المسلسل حول ما شهدت مصر خلال السنوات التى أعقبت ثورة 25 يناير، من أحداث أدت إلى وصول جماعة “الإخوان المسلمين” إلى رأس السلطة و الأزمات التي لحقت بمصر في تلك الفترة التي سببت في حالة غضب شعبي على الجماعة ومحمد مرسي، وانتهت باندلاع ثورة 30 يونيو.

المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ: بيتر ميمي، و ﺗﺄﻟﻴﻒ: هاني سرحان، و طاقم العمل: ياسر جلال، أحمد عز، كريم عبدالعزيز، أحمد السقا، إيمان العاصي، محمد رياض، إلي جانب وجود عدد كبير من الممثلين.
 

اقرأ أيضاً

قصص مسلسلات العرض المتزامن وقنوات عرضها فى رمضان 2022