الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار ٣

مسلسل الاختيار 3
مسلسل الاختيار 3

يتساءل الكثير من رواد محركات البحث الشهيرة جوجل، عن موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار ٣، بعد نجاح الجزئين الأول والثاني من المسلسل، والذي يعد واحد من أهم مسلسلات السباق الرمضاني 2022.

مسلسل "الاختيار 3" تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي وبطولة أحمد السقا، وكريم عبد العزيز، وأحمد عز، وياسر جلال، وخالد الصاوي، بيومي فؤاد، صبرى فواز، إيمان العاصي، سمر مرسي، أمير المصري، محمود البزاوي، آدم الشرقاوي، دنيا المصري، ناردين عبدالسلام وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.

كما ستشهد الحلقات مفاجأة كبيرة بظهور الفنان صبري فواز في دور محمد مرسي والفنان القدير أحمد بدير في دور المشير محمد حسين طنطاوي وبمشاركة مجموعة من النجوم سيكون ظهورهم مفاجأة للغاية خلال الحلقات القادمة ومن المتوقع أن يسيطر المسلسل على اهتمامات المشاهدين في مصري والوطن العربي.

وتدور أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار 3، حول فترة الغضب العارم للشعب المصري تجاه جماعة الإخوان الإرهابية إبان توليهم لمقاليد الحكم ومحاولة السيطرة على كل الأمور بشكل غاشم.

موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار ٣ فى رمضان 2022

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة الأولىمن المنتظر عرض مسلسل الإختيار 3 الحلقة الأولى على قناة ON في رمضان 2022، في تمام الساعة 9:50 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 4:20 صباحا و3:25 مساء

ويتناول مسلسل "الاختيار3"، فترة حاسمة من تاريخ البلاد وهي التي مرت بها خلال عام 2013 إبان انطلاق ثورة 30 يونيو، التي نجحت في إسقاط مخططات الإرهابية بعد عام من الحكم حاولوا خلاله تحويل البلاد إلى إمارة إخوانية تحقيقًا لمخططاتهم الدولية التي كان يديرها مكتب الإرشاد.


وشهد الإعلان ظهور الشخصيات الرئيسية للمسلسل التي تكشف لنا على مدار 30 حلقة "كواليس أخطر 96 ساعة في تاريخ مصر" خلال ثورة 30 يونيو عام 2013. 

وظهر في الإعلان الدعائي كل من أحمد عز، وكريم عبدالعزيز، وأحمد السقا، مجسدين شخصيات ضباط في الأمن الوطني والمخابرات العامة.