الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

عضو اتحاد الكرة يكشف أبرز المخالفات المرتكبة ضد المنتخب في السنغال

الرئيس نيوز

أكد إيهاب الكومي؛ عضو الاتحاد المصري لكرة القدم؛ أن المنتخب السنغالي استقبل في مصر أفضل استقبال منذ وصولهم إلى المطار لافتا أن الجماهير المصرية الواعية أثبتت للعالم أن مصر بلد مضيافة.

وقال الكومي في مداخلة هاتفية خلال برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد":"منذ وصولنا إلى السنغال؛ وجدنا أن سلم الطائرة تأخر لمدة نصف ساعة وبعدها تأخرت الإجراءات في المطار لمدة ساعة ونصف وبطئ شديد في انهاء الإجراءات".

وأضاف: "كان هناك تعنت واضح بداية من وصول المنتخب إلى السنغال وحتى المغادرة ناهيك عن الأحداث التي وقعت ولم نكن نتمنى أن تحد؛ كنا نندد بالعنصرية في الملاعب الأوروبية ضد أبناء البشرة السمراء ولكن أن تنتقل العنصرية إلى أفريقيا؟".

وتابع: "شاهدنا اللافتات التي أساءت للنجم محمد صلاح وشاهدنا تعامل سيء وعنصرية لافتات تحمل العنصرية وتحض على العنف وشاهدنا الاعتداء على الحافلات المصرية التي تحمل الجماهير وكانت عدوانية على أقصى درجة".

وأكمل: "المدير التنفيذي بالاتحاد المصري لكرة القدم والطاقم القانوني باتحاد الكرة في معسكر دائم وارسلنا شكوى إلى الاتحاد الأفريقي والاتحاد الدولي موثقة توضح كافة الاعتداءات التي تعرض لها المنتخب".

واختتم: "لو لم نتحرك سوق نتعرض للوم ونحن لا نترك حقوقنا؛ وحق المنتخب الوطني لابد وأن يعاد وفقا للوائح والقوانين".