الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

شتائم ولافتات مسيئة وزجاجات.. جماهير السنغال تهين محمد صلاح (صور)

الرئيس نيوز

استقبلت الجماهير السنغالية محمد صلاح بوابل من الشتائم والعبارات العنصرية لدى وصوله إلى السنغال لخوض مباراة الإياب في الدور الفاصل بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، والتي انتهت بفوز أسود التيرانجا بركلات الترجيح وتأهلهم إلى المونديال.

مع وصول بعثة منتخب مصر إلى مطار داكار استقبلت الجماهير السنغالية محمد صلاح بعبارات حادة، ووصل الأمر لتوجيه السباب والشتائم والألفاظ غير اللائقة.

وكانت الأجواء أكثر سخونة في ملعب عبد الله واد، الذي استقبل مباراة المنتخبين في تصفيات مونديال 2022، حيث رفعت الجماهير السنغالية في المدرجات لافتات تحمل سبا وقذفا للنجم المصري.

وأعلن اتحاد الكرة المصري التقدم بشكوى للاتحادين الدولي والأفريقي ومسؤولي الأمن ومراقب المباراة، تضامنا مع قائد الفراعنة.

ولم تتوقف التجاوزات السنغالية ضد محمد صلاح عند هذا الحد، بل غادر النجم المصري أرض الملعب، والجماهير تقذفه بزجاجات المياه، وسط حراسة خاصة.

يذكر أن محمد صلاح أضاع ركلة ترجيح في إياب الدور الفاصل، بينما انتزع منتخب السنغال تذكرة التأهل للمونديال بالفوز بنتيجة (3-1) بركلات الترجيح، بعدما تبادل المنتخبان الفوز (1-0) في المباراتين.