الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال اليوم

الرئيس نيوز

القنوات الناقله لمباراه مصر والسنغال.. يخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، في تمام السابعة مساء اليوم الثلاثاء، مواجهة العودة أمام نظيره السنغالي، للدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، وتقام المباراة على ملعب "عرين الأسود"، بالعاصمة السنغالية دكار.


القنوات الناقله لمباراه مصر والسنغال


ويدير المباراة تحكيمًا الجزائري مصطفى غربال، ويعاونه الحكمان المساعدان: عبد الحق التشيالي (مساعد أول) ومقران وقوراري (مساعد ثان)، والحكم الرابع: لحلو بن براهيم، بينما حكم الفيديو: الألماني مارك بروش ويعاونه ماركو فريتز، كما تنقل المباراة عبر قناتي ON TIME SPORTS 1 وON TIME SPORTS 2.

وأعلن اتحاد الكرة أمس الإثنين، أن المنتخب الوطني يخوض اللقاء بالقميص الأحمر والشورت الأسود والجوارب البيضاء، كما شارك جميع لاعبي البعثة في التدريب الختامي أمس على ملعب المباراة.


مباراة مصر والسنغال اليوم 


وخلال المؤتمر الصحفي أمس، أكد المدير الفني البرتغالي للمنتخب المصري، كارلوس كيروش جاهزية الفريق للشوط الثاني من أجل التأهل لكأس العالم قطر 2022، مضيفًا: "نعلم جيدًا كفاءة المنتخب السنغالي ومهارتهم عند امتلاك الكرة لذلك يجب علينا أن نقاتل لإيقاف خطورتهم، والفريق الأفضل سيفوز في النهاية وأتمنى أن يكون المنتخب المصري هو الفائز".

جدير بالذكر، أن المنتخب الوطني فاز على نظيره السنغالي في مباراة الذهاب التي أقيمت على ستاد القاهرة الجمعة الماضية بهدف دون مقابل أحرز في الدقيقة الرابعة من المباراة بقدم ساليو سيس مدافع السنغال بالخطأ في مرماه.

 أقرأ أيضاً

 خطوات حجز تذاكر مباراة مصر والسنغال عبر موقع تذكرتي