الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

المخرج خالد الحلفاوي:"مكتوب عليا" مختلف عن "الوصية"

الرئيس نيوز

يخوض المخرج خالد الحلفاوي موسم دراما رمضان بالمسلسل الكوميدي "مكتوب عليا" الذي يقوم ببطولته النجوم أكرم حسني وعمرو عبدالجليل وأيتن عامر وهنادي مهنا.

وتحدث الحلفاوي في تصريحات صحفية مؤكدا أنه يفضل في مسيرته تقديم أعمالا كوميدية، مشيرا أن الكوميديا محببة لقلبه ويستهويه التحديات الصعبة للكوميديا في الدراما. 
 تابع الحلفاوي أن ما يميز مسلسل "مكتوب عليا" مقارنة بمسلسل"الوصية" الذي أخرجه سابقا للنجم أكرم حسني، هو أن مسلسل "الوصية" كان لمجردالضحك للضحك، ولكن مسلسل "مكتوب" عليا فكرة جديدة عبارة عن حدوتة مكتملة تدفع الجمهور لمشاهدتها، وتحتوي على مضمون يدعو المشاهدين للتأمل في الحياة بخلاف كونه مسلسل كوميدي. 

 اشار مخرج "مكتوب عليا" أنه سعيد بالتعاون مع فريق العمل بالكامل، مشيرا أن أغلبهم قد تعاون معهم من قبل في مسلسلات "الوصية" و"حلوة الدنيا سكر"، موضحا أن من الفنانات اللاتي يعمل معهم لأول مره هنادي مهنا، وقال :"حقيقة هنادي فنانة موهوبة وملتزمة جدا وتساعدني في العمل دائما، وتقوم بتحريك المجاميع وتعليمهم الرقص في عدد من المشاهد". 

 وعن تعاونه الثالث مع المنتج كريم أبوذكري، كشف الحلفاوي أنه تجمعهما علاقة تفاهم كبيرة جدا منذ أول عمل تعاونوا فيه وهو مسلسل "الوصية"، ومن بعده مسلسل "حلوه الدنيا سكر"، مشيرا أن كريم يوفى كافة الإمكانيات اللازمة لنجاح أي عمل من انتاجه، ولا يستسهل الأمور، وقال : "كريم منتج فنان ولديه رؤية في كافة التفاصيل ويهتم بخروج العمل بالشكل اللائق والمناسب للجمهور"، وتمنى أن يحقق العمل نجاح جماهيري يعوض تعب فريق العمل بالكامل.