السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

«زوجته دفنته فى 15 مارس الماضي» القصة الكاملة لوفاة أول مصرى فى اوكرانيا

الرئيس نيوز

القصة الكاملة لوفاة أول مصرى فى اوكرانيا.. تصدرت قصة وفاة أول مصرى فى أوكرانيا محركات البحث على جوجل، حيث أعلنت الجالية المصرية فى أوكرانيا عن تفاصيل وفاته وهو،"يحيى حسن يحيى حامد" والذي لقي مصرعه نتيجة القصف الروسي على مدينة ماريوبول الأوكرانية.


القصة الكاملة لوفاة أول مصرى فى اوكرانيا


كشفت الجالية المصرية فى أوكرانيا تفاصيل وفاة هذا المصري حيث كان يتم البحث عنه خلال الشهور الماضية لانه كان متخفى، وقالت الجالية المصرية فى أوكرانيا أنه بعد البحث عنه تم إيجاده فى مدينة ماريوبول، وقد حاولت الجالية المصرية التواصل معه كثيرًا كما أنه لم يكن هناك أي وسيلة للتواصل بسبب انقطاع الإنترنت، موضحًا أنه توفي في 15 مارس الجاري وتم دفنه.


وفاة أول مصري في اوكرانيا


وبحسب ما أعلنته الجالية المصرية فإن زوجته كانت برفقه ولكنها تمكنت من الهروب من هذه المدينى برفقة إبنها وذهبت إلى مدينة مجاورة أمنه، وقد قالت أن زوجها توفى فى 15 مارس الماضي متأثرا بالقصف الروسي وتم دفنه هناك.

 

أعلنت الجالية المصرية في أوكرانيا عن وفاة أحد أبناء الجالية، ويدعى يحيي حسن يحيي حامد، ضحية قصف على  مدينة ماريوبل الأوكرانية ونشرت صورته عبر الصفحة الرسمية لهم على "فيسبوك".

 

وقالت الجالية، إن الضحية لقى مصرعه نتيجة القصف الروسي على مدينة ماريوبول الأوكرانية، بعد أن كان متغيبًا منذ شهر تقريبًا، وكانت هناك جهود كبيرة للبحث عنه من قبل السفارة والجالية المصرية.


اقرأ أيضاً

الجالية المصرية تكشف تفاصيل وفاة أول مصري في أوكرانيا