الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

من هي ساز القحطانى| القصة الكاملة لوفاة البلوجر السعودية ساز القحطانى

من هي ساز القحطانى
من هي ساز القحطانى

تصدرت ساز القحطانى البلوجر السعودية محركات البحث على جوجل، وذلك عقب إعلان وسائل إعلام سعودية عن تعرضها لحادث سير كبير فى الرياض، وأنتشرت حالة من الحزن على منصات التواصل الاجتماعى بسبب وفاتها، بحسب ما أعلنته وسائل الاعلام السعودية بأن ساز القحطانى تعرضت لحادث، ثم نقل ساز القحطاني المستشفى في حالة خطيرة وكان برفقتها بلوجر آخر شهير وهو شاهر الشيباني، وبعد ساعات تحدثت وسائل الأنباء المحلية في السعودية عن وفاتهما، كما انتشرت صور من الحادث المروع.

من هي  ساز القحطانى

ساز القحطانى من البلوجر السعوديين المشهورة جدًا فى الشعودية ولها العديد من المتابعين على منصات السوشيال ميديا الخاصة بهم و تشارك معهم يومياتها من الحفلات و زياراتها للاماكن العامة، ولديها قاعدة جماهرية كبيرة جدًا، ويتابعها الآلاف من السعوديين على المنصات المختلفة حيث تشارك معهم تفاصيل حياتها اليومية ورحلاتها وزياراتها لشتى الاماكن.

 وقد تداول متابعون سعوديون آخر صورة ظهرت فيها ساز القحطاني، حيث نشرت عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي صورة بوجهها وابتسامتها المعروفة قبل أن تلقى حتفها بساعات.

من هي  ساز القحطانى

ساز القحطانى تبلغ من العمر 22 عامًا، وعملت ساز القحطاني أيضًا كعارضة أزياء من خلال حفلات ومهرجانات الموضة والأزياء التي نُظمت في المملكة العربية السعودية.

 

 قد يهمك أيضا

البحث عن 30 مفقود..غرق سفينة إماراتية قبالة السواحل الإيرانية