الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

إلهام شاهين ترد على مهاجمي دورها في "بطلوع الروح": "بندافع عن الإسلام"

الرئيس نيوز

علقت إلهام شاهين؛ على الجدل الذي أثير بشأن دورها في مسلسل "بطلوع الروح" والذي تقوم خلاله بدور إحدى السيدات المنتميات إلى تنظيم داعش الإرهابي.

وقال شاهين في تصريحات لبرنامج "الحكاية" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "بنوعدكم بعمل محترم يحترم فكر الناس وليه قيمة وبشكر صديقتي كاملة أبو ذكري أنها اختارتني في الدور دة".

وأضافت: "الناس بتحكم على صورة في أفيش قد كدة أنتوا قلقانين أننا نفضح الأفكار المغلوطة أحنا بندافع عن الإسلام ومتصورة أن الناس تشكرني".

وتابعت: "اللي بيهاجم المسلسل دة يبقي مع داعش هل حد شايف أن داعش بتمثل الدين الإسلامي اللبس واخدينه من صور الدواعش الحقيقيات؛ الفن قد كدة مؤثر وعاملهم رعب؛ ومحدش يقولي تحطي لا أله إلا الله محمد رسول الله راسك؛ مهو دا لبس الدواعش".

وأكملت: "احنا بنتناول الموضوع عشان ننقذ الواقع الحالي اذا كان في حد بيتعملة غسيل مخ أحنا بنحاول نوضحله من خلال الفن".

وواصلت: "في واحد منفعل أوي على قناة الجزيرة وبقوله ياريتك تنفعل على الصور الحقيقة مش على مسلسل وتنفعل لما خدوا المصريين وقتلوهم في ليبيا والا لما حرقوا الطيار الأردني".

وأوضحت: "أنا كل أدواري ليها رسالة مهمة حتى الدور المنحرف؛ بدل ما يتكلم عن الفن يتكلم عن الأفعال الحقيقة اللي بتسيء للإسلام".

واختتمت: "المسلسل 15 حلقة من أول رمضان لحد يوم 15 والناس عمالة تقول إلهام إلهام؛ أنا بظهر في المسلسل من الحلقة الرابعة أو الخامسة".