الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

عمرو دياب يتألق في حفله بالرياض

الرئيس نيوز

أحيا النجم الكبير عمرو دياب حفلا غنائيا كبيرا بالرياض على مسرح أبو بكر سالم وذلك ضمن فاعليات موسم الرياض. شهد الحفل حضور الآلاف من محبي عمرو دياب، الذين قضوا وقتا لا ينسى مع أغاني الهضبة لمدة ساعتين. 
 صعد عمرو دياب إلى المسرح مع أغنيته "يا أنا يا لأ"، وبعدها حرص على تحية الجمهور ووجه لهم كلمة قال فيها" بتوحشوني من فترة لفترة، بيوحشني أجي هنا وأغني وأبقى معاكم".
 وأضاف: "تملي كده بأبقى سعيد، وبشكر كل اللي نظموا لنا الحفلة والقائمين على الموضوع ده الجميل"، وذلك قبل أن يشعل حماس الجمهور بسؤاله: "أنتم جاهزين؟"، ليواصل تقديم أشهر أغنياته على مسرح أبو بكر سالم ببوليفارد الرياض.
 غنى عمرو دياب "بحبه" وبعدها "برج الحوت" وسط صيحات المعجبات اللاتي حرصن على الغناء معه بداية من مقطع "والله بحبك موت وأحب برج الحوت". 
 وواصل عمرو دياب الحفل بغناء "أنت الحظ"، "رايقة"، "وياه"، "قدام مرايتها"، "اتقل"، "أحلى ونص" و"يتعلموا". كما لم يفوت الهضبة الفرصة لتقديم بعض أغنياته القديمة ومنها "ميال"، "نور العين"، "قمرين"، "لو عشقاني"، "العالم الله" "وليلي نهاري".
 يذكر أن عمرو دياب عن عرض جميع أعماله التي أنتجتها شركة "ناي" وجميع إصداراته القادمة عبر تطبيق "أنغامي" حصريًا ومجانًا لتصل إلى أكثر من 75 مليون مستمع من مستخدمي المنصة الشهيرة. 
 وفي تعليق على هذه الخطوة قال الفنان عمرو دياب : متحمس جدا لهذا المشروع الجديد الذي يساهم في تعزيز علاقتي بجمهوري ، والوصول الى مستمعين جدد حول العالم. 
 وتابع: اخترت أنغامي باعتبارها منصة عالمية تساهم في تقديم الثقافة العربية على الساحة الدولية ، كما أنني اشاركها نفس الرؤى في تطوير المواهب المحلية ومساعدتهم على إيصال أصواتهم حول العالم. 
 وأضاف: هذا التعاون سيشكل بداية شراكة استراتيجية أوسع نطاقا مع أنغامي حيث سنتعاون لإيصال رسالتنا معا إلى العالم.