الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

من هي الإعلامية ياسمين عز ؟.. مذيعة وممثلة ومطربة تعشق إثارة الجدل

الرئيس نيوز

أثارت المذيعة ياسمين عز الجدل بسبب تصريحاتها عن واقعة ضرب عروس الإسماعيلية، إذ أشادت ياسمين بموقف الفتاة ومسامحتها لزوجها بعد ضربه لها في الشارع أمام أعين الجميع في ليلة زفافها.    

وصفت ياسمين عز في برنامجها "كلام الناس" المذاع على MBC مصر، العروس بأنها "أصيلة"، كما تابعت ياسمين قائلة "ضل راجل ولا ضل حيطة"، واستكملت حديثها  قائلة : "اللي تقولك من أول ضربة طلقيه دي مش بتحبك ولما تطلقي مش هتجبلك عريس.. ضل راجل ولا ضل حيطة ".

لم تكن تلك الوقعة الأولى التي تتصدر من خلالها ياسمين عز التريند، أو تثير الجدل، بل كانت هناك وقعة شهيرة أخرى حدثت عام 2018، عندما ظهرت بفستان عاري الصدر خلال حوارها مع محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، على هامش احتفالات ذكرى نصر أكتوبر، وخلال الحفلة التي اقامتها قنوات "mbc مصر".


وخلال هذا التقرير يرصد "الرئيس نيوز" أبرز المعلومات عن المذيعة ياسمين عز مقدمة برنامج "كلام الناس" على شاشة "mbc مصر".

من هي ياسمين عز مذيعة "mbc مصر"  

- درست الإعلام بإحدى الجامعات المصرية الخاصة وتخرجت أول دفعتها.

- بدايتها في عالم التليفزيون كانت من خلال برنامج "عز الشباب" الذي كان يُعرض عبر قناة "روتانا مصرية"، لمدة 3 أعوام، وغادرت القناة بالتزامن مع توقف البرنامج.

- شاركت في بطولة مسلسل "بره الدنيا" بطولة شريف منير عام 2010، ورشحها للدور المخرج مجدي أبو عميرة، كما شاركت في مسلسل "الصفعة".

- خضعت للاختبارات التي نظمتها قناة "mbc مصر" أثناء انطلاقتها الأولى واجتازت الاحتبارات لتُصبح واحدة من مُذيعات المحطة بشكلٍ رسمي.

- شاركت مع الإعلاميات علا سامي وهبة الهواري والإعلامي هشام عاصي في تقديم برنامج "صباحك مصري" الذي يُعرض عبر قناة "إم بي سي مصر 2".

- أسندت إليها إدارة القناة تقديم برنامج "حديث المساء" الذي يُعرض عبر الشاشة نفسها، بعد حصول الإعلامية  سهام صالح على إجازة مفتوحة.

- شاركت بالغناء في برنامج "hit الموسم" خلال عام 2018 على شاشة قناة "mbc" وغنت أغنية سميرة سعيد "محصلش حاجة".


- انتقدها الإعلامي مفيد فوزي على الهواء خلال استضافتها له باحدى الحلقات لأنها لم تقم للترحيب به أثناء دخوله الاستديو.

- كانت المذيعة الوحيدة التي تمكنت من الجمع بين الإعلاميين عمرو أديب مقدم برنامج "الحكاية"، وشريف عامر مقدم برنامج "يحدث في مصر"، وذلك في أول لقاء تلفزيوني يجمعهما معا، وذلك خلال الاحتفال بمرور 30 عاما على انطلاق شبكة "mbc".


- نشبت بينها وبين المعلق الرياضي أحمد الطيب خلاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامجها، وأغلق الطيب الهاتف في وجهها باحدى حلقات البرنامج.

- قدمت برنامج فني يحمل اسم "ليلة الخميس" على شاشة قناة "mbc مصر" وتوقف بعد انتهاء موسمه الأول.