الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

فيديو| «رقص وحمام بعد علقة الشارع».. تصالح عروسي الإسماعيلية

الرئيس نيوز

تنازلت عروس الإسماعيلية المعتدى عليها من زوجها في شوارع المحافظة عن المحضر لإكمال الزفاف في إحدى قاعات الأفراح بطريق البلاجات، بعد حل سوء التفاهم بين الزوجين في قسم شرطة أول بالإسماعيلية.

وانتشر فيديو على مواقع التواصل أمس الخميس يظهر فيه عريس يرتدي بدلة سوداء يعتدي على زوجته بالفستان الأبيض في أثناء خروجها من الكوافير بشارع السلطان حسين بالإسماعيلية، لينتهي الأمر بين العروسين بالتصالح عقب انتشار الفيديو.

وعلى عكس تماما، تداول رواد التواصل فيديو آخر لرقص العروسين في قاعة الأفراح التي احتفلوا فيها بليلة العمر وسط الأهل والأقارب.

وفوجئ الجميع بعد ذلك بأن العرويس والعروس استأنفو حفل الزفاف وبالحديث مع والد العريس كشف ان العريس والعروس ابناء عم وان ماحدث ان العروس سقطت غصبا عنها علي الارض ونفي تماما ان تكون تعرضت للضرب او السحل.

​كما كذب أهالي العروسين ما حدث، مؤكدين أن زواجهما جاء بعد قصة حب دامت 13 عاما، وظهر العريس والعروس أثناء تناولهم الحمام والعشاء داخل شقتهما نافين تماما ما حدث، مؤكدين أن الأمور تسير على مايرام، ولا يوجد أي خلافات بينهما وظهرت العروس في حالة فرحة حاضنة عريسها وهي تضحك وكأن شيئا لم يحدث.

وفوجئ أهالي منطقة السلطان حسين أمس الخميس بتعالي صرخات عروس تستنجد هي وشقيقاتها بالمارة في الشارع بعد أن تعرضت للضرب المبرح على يد زوجها عقب خروجها من إحدى صالونات التجميل بالمنطقة بعد أن وضعت المكياج استعداداً لحفل زفافها.

وصورت إحدى السيدات ما حدث من شرفة منزلها الواقع بالقرب من صالون التجميل، حيث أظهرت لقطات الفيديو العريس وهو يركل عروسة ويضربها بقبضة يده في وجهها كما حاول حملها بالقوة ووضعها في سيارة الزفاف دون رغبتها.

بينما كانت تطلب المساعدة هي وشقيقاتها البنات في غياب رجال العائلة أو الأبوين، وطلبت إحدى الشقيقات من الناس الاتصال بالشرطة لعدم تمكنهم من إنقاذ شقيقتهم العروس من يد زوجها الذي ظل ممسكاً بشعرها وهو يجرها بشكل مهين في الشارع.

كما ظهرت أخت العريس وهي تحرضه على حملها بالقوة وكانت تساعده في ضربها بعنف وسط محاولات فاشلة من أخوات العروس لتخليصها منهم دون تدخل يُذكر من المارة أو الجيران الذين صوروا الواقعة بهاتفهم من شرفة المنزل.