السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد مباراة ليفربول وانتر فى دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

فريق ليفربول الإنجليزي
فريق ليفربول الإنجليزي

يقدم موقع «الرئيس نيوز» خدمة لجميع قراءه ومتابعيه من محبي نادي ليفربول الإنجليزي، الذي يتواجد نجمنا المصري محمد صلاح ضمن صفوفه، وهي معرفة موعد مباراة ليفربول وانتر فى دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، التي تقام ضمن منافسات دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا. 

موعد مباراة ليفربول وانتر فى دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقام موعد مباراة ليفربول وانتر فى دور ال16 بدوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد جيوزيبي ميانزا، معقل الفريق الإيطالي.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان وليفربول في دوري أبطال أوروبا

وسيتم إذاعة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، صاحبة الحقوق الحصرية في بث مباريات البطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي بدورها خصصت قناة بي إن سبورت 1HD لنقل أحداث المباراة، بصحبة التعليق الصوتي للمعلق التونسي عصام الشوالي.

مشوار ليفربول في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم

أوقعت قرعة دور المجموعات ليفربول في المجموعة الثانية بجوار كلا من ٱتليتكو مدريد الإسباني، وبورتو البرتغالي، واي سي ميلان الإيطالي، ونجحت كتيبة المدرب الألماني يورجن كلوب في الصعود من المجموعة كمتصدرين بالعلامة الكاملة، من خلال 6 انتصارات في ال6 مباريات التي خاضهم الفريق، ليحصد الريدز 18 نقطة،  وتمكن لاعبو الفريق من إحراز 17 هدفا، بينما استقبلت شباكهم 6 أهداف. 

تشكيل ليفربول المتوقعل مواجهة إنتر فى دوري أبطال أوروبا

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، روبرتسون.
  • خط الوسط: جوردان هندرسون، فابينيو، تياجو ألكانتارا.
  • خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، ساديو ماني.