الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

أبرز تصريحات هادي الباجوري عن ياسمين رئيس

الرئيس نيوز

تصدرت الفنانة ياسمين رئيس مواقع التواصل الاجتماعي عقب تصريحات زوجها المخرج هادى الباجورى فى أحد البرامج التليفزيونية أمس، والتي آثارت حالة من الجدل.

وحل المخرج هادى الباجورى، مساء أمس الأحد، ضيفاً على ببرنامج "كلام الناس"، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر قناة "mbc مصر" الفضائية، حيث تطرق لموضوعات شائكة عن حياة زوجته الفنية والأدوار التي تقدمها للجمهور، بالإضافة إلى المشاهد الجريئة والمثيرة للجدل في أعماله الفنية التي يتولى إخراجها.

أبرز تصريحات هادي الباجوري عن ياسمين رئيس

وعبر الباجورى، عن رأيه تعقيباً على سؤال المذيعة له حول قبوله أن تقبل زوجته الفنانة ياسمين رئيس داخل عمل فني، ليؤكد المخرج هادى الباجوري بأنه ليس لديه أي مانع من هذا الأمر.

وأوضح أن تقديم زوجته أدوارا رومانسية تتضمن مشاهد أحضان وقبلات قائلاً: "لو الدور محتاج كده والأمر موظف دي شغلانتها هي حرة في اختيارها، لأن ياسمين رئيس ممثلة ترفض أو توافق على الدور الذي يعجبها".

ولم يكتف بهذا الرأي فقط بل  أكد بأنه ليس لديه مانع بأن تقدم زوجته مشهد منى زكي في فيلم أصحاب ولا أعز، الذي أثار الجدل بشدة الفترة الأخيرة من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: "معنديش مشكلة إن مراتي تعمل مشهد منى زكي في فيلم أصحاب ولا أعز".

وعن رأيه في مفهوم السينما النظيفة، والهجوم الذي تعرض له بسبب قبلة في آخر أفلامه "قمر 14"، مشيراً إلى أن القبلة كانت في السياق الدرامي، وليست دخيلة، وجاءت لتعبر عن قصة الحب الوحيدة الناجحة في الفيلم.

ووجه الباجوري، النصيحة إلى من يغضبه مشاهدي الإخراجية بعدم مشاهدة أعمالي مرة أخرى، أنا مش هغير من نفسي عشان الجمهور.

هذا وكانت بداية الفنانة ياسمين رئيس فى فيلم "فتاة المصنع" واكتشفها المخرج محمد خان، ومن أهم الأفلام التى قدمتها فيلم "واحد صحيح"، مع النجم هانى سلامة وتولى إخراجه زوجها هادى الباجورى، وفيلم "هيبتا" وفيلم قمر 14".

يهمك أيضًا | من هو هادي الباجوري زوج الممثلة ياسمين رئيس

فيلم "قمر 14" بطولة خالد النبوى، شيرين رضا، أحمد الفيشاوي، ياسمين رئيس، سلوى محمد علي، محمد علاء، أحمد مالك، بيومي فؤاد، مي الغيطي، نيرة عارف، أحمد حاتم، أسماء أبواليزيد، محمد جمعة، أحمد بدير، إسماعيل شرف، حنان يوسف، محمد مهران، خالد أنور، غادة عادل، سليم سليمان، والعمل قصة وسيناريو وحوار محمود زهران وإنتاج أحمد السبكي، ومن إخراج هادي الباجوري.

وشاركت ياسمين رئيس فى مسرحية "أحفاد ريا وسكينة" مع النجمة دينا الشربينى والتى تعرض فى موسم الرياض حالياً، حيث قالت ياسمين فى لقاء تليفزيونى لها أن مسرحية أحفاد ريا وسكنية تحتوي على كوميدي ورعب.