الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

خالد مرتجي: إنفانتينو يشعر بالخجل وأخبرتهم باعتراضات الأهلي

الرئيس نيوز

أكد خالد مرتجي؛ أمين صندوق النادي الأهلي؛ أن الظروف التي مر بها الفريق بعدم وجود الأساسيين والإصابات التي حدثت بين صفوف الفريق أثبتت أن الفريق بمن حضر.

وقال مرتجي في مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "ذهبنا للمشاركة في بطولة العالم للأندية بوجود الإصرار والعزيمة؛ إدارة الكرة لم تدخر جهدا في تدعيم الفريق والحمد لله نمتلك فريقين من الأساسيين".

وأضاف: "رأيت في إصرار اللاعبين في المران رغبتهم في إثبات أن النادي الأهلي بمن حضر وفي النهاية جمهورنا العظيم هو عجلة الدفع لكل من يمثل النادي الأهلي".

وتابع: "أعرف إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم منذ عام 2007 وهو يشعر بالخجل أن تقام بطولة العالم للأندية بالتزامن مع بطولة الأمم الأفريقية وليس لديهم رد وشكونا خلال الاجتماع الفني وعبرت عن رأي النادي الأهلي في الأمر".

وأكمل: "أخبرتهم أنني لم أشاهد حكم واحد يحكم مبارتين لفريق واحد وإذا كان المبرر أن الحكام الموجودين من أفريقيا فإن مباراة الثالث والرابع التي أقيمت العام الماضي أدارها حكم سنغالي".

وأوضح: "لماذا لا يوجد عدل بالنسبة لبطلي أسيا وأفريقيا؛ يلعبان مباراة أكثر من بطلي أوروبا وأمريكا الجنوبية ويجب أن تكون هناك عدالة وأن يتساوى الجميع".

واختتم: "مكسبنا اليوم ضد الهلال السعودي يدل على أن الأهلي هو الرائد في المنطقة العربية وليس بطل أفريقيا فقط والحمد لله كان مكسب محترم".