الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

ماذا قالت الصحافة البريطانية و"كلوب" عن صدام "صلاح وماني" في النهائي ؟

الرئيس نيوز

أضاع ساديو ماني فرصة تقدم منتخب السنغال بالأهداف مبكراً في نهائي كأس الأمم الأفريقية، واهتم جمهور ليفربول بهذه الواقعة التي ربما يكون محمد صلاح قد لعب دوراً فيها.

وسلطت صحيفة ليفبرول إيكو الضوء على الفترة السابقة لنهاية مباراة النهائي بأقل من عشر دقائق، وكان حكم المباراة قد منح منتخب السنغال ركلة جزاء بعد احتكاك قوي بين المدافع محمد عبد المنعم والظهير السنغالي ساليو سيس، وتصدى ماني  لتسديد ركلة الجزاء لكن الحارس محمد أبو جبل؛ جاباسكي، تصدى للركة بقوة، لأنه توقع بشكل صحيح أن مهاجم ليفربول سيسدد على الجانب الأيسر من المرمى.

وأشارت صحيفة ذي ميرور إلى تعليق مدرب ليفربول يورجن كلوب عن منافسة محمد صلاح وساديو ماني إذ تنافس نجما ليفربول محمد صلاح وساديو ماني وجها لوجه في مباراة نهائي كأس الأمم الأفريقية، أثناء مواجهة مصر السنغال.

وقالت صحيفة ذي جارديان إن يورجن كلوب واثق من أن "محاربيه" محمد صلاح وساديو ماني سيكونان قادرين على التعامل مع فرحتهما وحزنهما في أعقاب نتيجة نهائي كأس الأمم الأفريقية ويريدان العودة مباشرة إلى المعركة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتواجه أفضل هدافي ليفربول في عهد كلوب أمس الأحد عندما قاد صلاح منتخب مصر ضد منتخب السنغال وزميله ماني في ياوندي قبل أن يلتقيان مرة أخرى ضد ولكن في نفس الصفوف، أي صفوف ليفربول ضد ليستر يوم الخميس.

 ولفتت الصحيفة إلى أن مدرب ليفربول مقتنع بأنه، بدلاً من طلب استراحة، سيكون كل واحد منهم حريصًا على العودة إلى اللعب، وفي حين أنه من المحتمل أن يعود أحدهما مبتهج والآخر محبط، فقد أصر على أن ذلك ليس اختبارًا لرجاله.