السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

والد محمد الشناوي: دلوقتي بشجع أبو جبل أكتر من الشناوي

الرئيس نيوز

قال والد حارس مصر الأول محمد الشناوي، أنه متفائل بفوز منتخبنا ويعود لمصر بكأس الأميرة الأفريقية، قائلا: "بشجع أبو جبل دلوقتى أكتر من الشناوى.. أهم حاجة مصر وربنا يشفى ابنى وزمايله".
 
 
قال والد محمد الشناوي، إنه يدعو لأبو جبل مثل دعائه للشناوي وكل اللاعبين، مؤكدا أنه متفائل بفوز منتخبنا وحصوله على الكأس، وكما فعلها الأبطال في المباريات الماضية سيفعلونها هذه المرة.
 
وأضاف والد الشناوي، أنه سعيد بأداء لاعبي النادي الأهلي أمس وسيكملها لاعبو المنتخب اليوم إن شاء الله، مؤكدا أن الشناوي سيتوجه للإمارات للحاق بالنادي الأهلي.
 
وقال والد الشناوي: الحمد لله الشناوي بخير وكل اللاعبين بخير وأنه يدعو لهم جميعا، هكذا تربينا في الفلاحين وعودت محمد وإخوته على حب الخير للجميع.
 
ومن جانبه هنأ محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، أمس، زملاءه بالنادي الأهلي، بعد الفوز على مونتيري في كأس العالم بالأندية بهدف نظيف، وكتب الشناوي عبر حسابه على "إنستجرام": مبروك لرجالة الأهلي وبالتوفيق في الماتش الجاي.

وتغلب الأهلي على مونتيري المكسيكي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما أمس السبت على استاد آل نهيان بأبو ظبي في ربع نهائي بطولة كاس العالم للأندية، في ضربة بداية الفريق الأحمر بمونديال الأندية خلال مشاركته السابعة في البطولة العالمية.