الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

القصة الكاملة لخناقة لاعبي مصر والمغرب.. وحقيقة إيقاف محمود جاد

الرئيس نيوز

شهدت الساعات الأخيرة الماضية توترًا شديدًا بين أعضاء بعثة منتخب مصر في الكاميرون قبل مباراة نصف نهائي كأس أمم أفريقيا، وذلك بعد المشادات التي دارت بين لاعبي المنتخب المصري، ولاعبي المنتخب المغربي عقب انتهاء مباراة ربع النهائي والتي حسمت تأهل الفراعنة إلى نصف النهائي لمواجهة الكاميرون المقرر لها يوم الخميس المقبل.

وعلم «الرئيس نيوز» من مصادر داخل منتخب مصر أن المشادات التي دارت بين لاعبي منتخب مصر ومنتخب المغرب لم تصل إلى التطاول بالأيدي وأن ما حدث أمر طبيعي يحدث بين اللاعبين بسبب الأجواء والجماهير.

وأكد مصدر داخل منتخب مصر خلال تصريحات خاصة: «كل ما يُكتب بشأن صفع محمود جاد، حارس منتخب مصر، لمسئول في الاتحاد المغربي لكرة القدم، أمر غير صحيح على الإطلاق وكل ما حدث كان مشادات كلامية لم تتخطى التطاول والاشتباك بالأيدي».

وفي نفس السياق، بدأت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، واللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا، في التحقيق بالمناوشات التي دارت بين لاعبي مصر والمغرب لاتخاذ القرارت اللازمة.

ومن المقرر أن تقوم لجنة الانضباط بإصدار قرارتها الرسمية حول الواقعة غدًا الثلاثاء بعد الإطلاع على تقرير حكم المباراة ومراقب اللقاء الذي أقيم أمسبين مصر والمغرب وانتهى بفوز الفراعنة بهدفين مقابل هدف وحيد.