الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

رئيس اتحاد الكرة يكشف تفاصيل مكالمته مع محمد صلاح

الرئيس نيوز

هنأ جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، الجماهير المصرية بالتأهل إلى نصف نهائي بطولة الأمم الأفريقية، لافتا أن الفريق قدم أداء مميز.

وقال علام في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "تواصلت مع محمد صلاح بعد المباراة نيابة عن اللاعبين وهنأته نيابة عن المصريين وليس اتحاد الكرة فقط".

وأضاف: "تحدثت مع صلاح قبل المباراة بيوم وهو وعد بتحقيق الفوز وأخبرته أن التوفيق وعدم التوفيق من الله والحمد لله أننا حققنا الفوز".

وتابع: "كيروش كان منشغلا في المؤتمر الصحفي ولكنه وعد بأنه سوف يسير مباراة بعد مباراة ووعد أننا سوف نخوض سبعة مباريات من البداية حتى نهائي البطولة".

وأكمل: "شخصية المنتخب الوطني وضحت وإن شاء الله نصل إلى المباراة النهائية؛ ولم نعتاد التحدث عن الحكام ولكننا نفرح بأبنائنا الذين قهروا كل الصعاب".

وأوضح: "كلامنا مع اللاعبين أننا ندعمهم ماليا ومعنويا ومحمد صلاح أخبرني أن اللاعبين لا يفكرون في الدعم المالي ولكن نفكر في اسم مصر فقط".

وواصل: "محمد صلاح قائد وأنا نقلت إليه فرحة المصريين وطالما يؤدي اللاعبين بشكل جيد سوف نظل ندعمهم والمباراتين الأخيرتين قدمنا أداء جيد ونتيجة جيدة".

واختتم: "قمت بالاطمئنان على حالة المصابين وأبو جبل وحجازي أجريا أشعة؛ والشناوي أجرى الأشعة اليوم وإن شاء الله تكون جيدة ويستطيع اللحاق بالفريق الوطني في المباراة المقبلة".