الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 الموافق 12 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"إيه المشكلة".. حسن الرداد يرد على منتقدي تصريحه بشأن العيش في السعودية

الرئيس نيوز

رد الفنان حسن الرداد؛ على الهجوم الذي تعرض إليه بعد تصريحاته حول رغبته في الحياة بالمملكة العربية السعودية خلال حضوره حفل جوي أورد بالعاصمة الرياض.

وقال الرداد في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "كنت داخل حفل جوي أورد وكان في المذيع مهند؛ وكنت هعمل معاه لقاء؛ وأنا داخل لقيت مجموعة من الجمهور السعودي رحت اتصورت معاهم ورحت عملت اللقاء بتاعه وبيسالني عن الجمهور قلتله أنا مش عايز أمشي من هنا الاستقبال كان رائع وحبهم والترحاب وبعدين كملنا وعبرت عن سعادتي بالنهضة السعودية".

وأضاف: "دخلت الحفلة وفعلا الواحد كأنه في بلده استقبال رائع وتكريم كبير للفنان المصري وفاء وعرفان بالمشوار الكبير اللي قدمه الفنان المصري وتمثل في تكريم الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز".

وتابع: "الناس كان قاعدة تسقف لمدة طويلة والتصفيق كان لفنان مصري وانا مش عايز أقول فنان مصري ولا سعودي لأننا بننادي باسقاط الحدود والوحدة العربية".

وأوضح: "كان في تكريم كبير للمصريين والمشاعر مكانتش مزيفة وكل دة حب وتأثير من الفنان المصري بكل الشعوب العربية وعيب ان بعض الناس تكلم بنوايا خبيثة وأنا سعيد جدا بالنهضة اللي بتحصل في السعودية ليه مفرحش باللي بيحصل في السعودية".

واختتم: "السعودية محتضنه ملايين المصريين وفي ألاف السعوديين عايشين في مصر أنا فنان مصري عربي بعمل أفلام ومسرحيات وبتشرف أن اعمالي بتتعرض في السعودية اية المشكلة أني أحب أعيش في السعودية؛ السعودية البلد الجميل اللي فيها المسجد النبوي والحرم المكي".