الثلاثاء 17 مايو 2022 الموافق 16 شوال 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

فيديو مسرب لضياء السيد يسخر من منح لاعبي المنتخب مكافأة 500 دولار

الخميس 27/يناير/2022 - 10:35 م
الرئيس نيوز
طباعة
سخر مدرب المنتخب ضياء السيد من منح اتحاد الكرة لاعبي الفراعنة مكافأة بـ500 دولار بعد الفوز على ساحل العاج أثناء انتظاره لإجراء لقاء صحفي بعد المباراة.

وقال السيد في الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع: "صاحبك طالع يقولك خمسمائة دولار قولتله أنت بتستعبط ياخالد؟.. خالد ده أصله صاحبي من النادي الأهلي.. هو مش عارف العيال دى ليها كام؟!".

 قرار خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة، بصرف مكافأة للاعبي المنتخب بعد الفوز على منتخب ساحل العاج بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة بعد الللجوء إلى ركلات الترجيح، و بالتالي التأهل للدور ربع النهائي لبطولة أمم أفريقيا المقامة حاليًا في الكاميرون.

وكان "الدرندلي" قدم 500 دولار مكافأة لكل لاعب داخل غرفة الملابس بعد تأهل المنتخب المصري إلى دور ربع النهائي، إلا أن قراره بقيمة المكافأة، قوبل بالرفض من قائد المنتخب محمد صلاح وبقية زملائه، الذين عبروا عن استيائهم من قلة حجم المكافأة.

ولاحقاً، برر الدندرلي القيمة الضئيلة للمكافأة بأن آخر مكافأة مماثلة لمكافأة الفوز على ساحل العاج تلقاها لاعبو منتخب مصر كانت 500 دولار لذلك قرر اتحاد الكرة الحالي رفع قيمة المكافأة إلى 1000 دولار.

وقال الدندرلي في تصريحات تلفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس" بعد الفوز على ساحل العاج في دور الـ16 من كأس أمم أفريقيا: "لقد عدنا للائحة ووجدنا أن آخر مكافأة مماثلة كانت 500 دولار، فرفعنا المكافأة إلى 1000 دولار"، مضيفاً: "لو كان الأمر بيدنا لمنحنا كل لاعب 30 ألف دولار لكننا جدد ولا نعرف حجم الموارد التي لدينا بعد".
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads