الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد مباراة مصر والمغرب والقنوات الناقلة فى ربع نهائي كأس أمم إفريقيا

محمد صلاح وأشرف حكيمي
محمد صلاح وأشرف حكيمي

نستعرض لكم فى هذا التقرير كل ما تريد معرفته من مباراة مصر والمغرب فى ربع نهائي كأس أمم إفريقيا 2021، ومنها موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة ومعلق المباراة.

تأهل منتخبنا الوطني للدور ربع النهائي بعد مباراة صعبه أمام منتخب كوت ديفوار فى الدور ثمن النهائي لبطولة كأس أمم إفريقيا المقامة فى الكاميرون فى الفترة من 9 يناير حتي 9 فبراير 2022، حيث انتهي اللقاء بركالات الترجيح.

بينما تأهل منتخب المغرب الشقيق لهذا الدور بعد مواجهة مالاوي فى الدور ثمن النهائي من البطولة وحقق أسود الأطلس الفوز بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة مصر والمغرب في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تعديل موعد مباراة مصر والمغرب فى دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث تقرر أقامة المباراة فى الخامسة مساءٍ بتوقيت القاهرة، يوم الأحد القادم الموافق 30 يناير بدلاً من السادسة مساءٍ.

ملعب مباراة مصر والمغرب

كما قرر الكاف أقامة المباراة على ملعب أحمدو أهديجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب فى كأس أمم إفريقيا 2021

تنقل المباراة على قناة beIN Sports Max HD1 بشكل حصري، حيث حصلت شبكة بي ان سبورت القطرية على حقوق بس المباريات على قنواتها المشفرة.

معلق مباراة مصر والمغرب فى كأس أمم إفريقيا 2021

ومن المنتظر أن تعلن شبكة بي ان سبورت معلق مباراة مصر والمغرب خلال الساعات القليلة القادمة، بعد استبعاد المعلق المصري على محمد على وكذلك المعلق المغربي جواد بده ضمن سياسة الشبكة فى نقل مباريات المنتخابات العربية بشكل محياد، ويعد المعلق الجزائري حفيظ دراجي هو الأقرب للتعليق على مباراة مصر والمغرب خاصة بعد خروج المنتخب الجزائري من البطولة، أو ربما تختار الشبكة المعلق التونسي عصام الشوالي أو رؤوف خليف فى حالة تكليف حفيظ الدراجي بمهمة آخري.


تشكيل مصر المتوقع لمواجهة المغرب

حراسة المرمي: محمد أبو جبل
خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد - أحمد حجازي - محمد عبدالمنعم - أحمد فتوح
خط الوسط: عبدالله السعيد - عمرو السولية - محمد النني
خط الهجوم: عمر مرموش - مصطفى محمد - محمد صلاح