الثلاثاء 17 مايو 2022 الموافق 16 شوال 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

أول رد من مصطفى محمد على واقعة التزوير في الامتحانات

الخميس 27/يناير/2022 - 11:59 ص
الرئيس نيوز
طباعة
نفى مصطفى محمد، لاعب فريق جالاتا سراي التركي، والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، اتفاقه مع صديقه من أجل تأدية الامتحان بدلًا منه، بمعهد المدينة العالي بشبرامنت في محافظة الجيزة، وهو مقيد بالفرقة الثانية بالمعهد.

وشهدت امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي ٢٠٢١/٢٠٢٢، واقعة شاب يؤدى الامتحان بأحد المعاهد التعليمية الخاصة بالجيزة بدلا من مصطفى محمد لاعب منتخب مصر والمقيد بالفرقة الثانية بالمعهد.

وأضاف لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، الذي يشارك في بطولة الأمم الإفريقية بالكاميرون، في تصريحات لصحيفة «medyablok» التركية، أنه ليس له أي صلة بتلك الواقعة، موضحا أن الجميع يعلم أنه متواجد برفقة المنتخب لخوض منافسات بطولة الأمم الإفريقية.

وأشارت الصحيفة التركية، إلى أن مهاجم المنتخب الوطني، أكد للجهاز الفني لمنتخب مصر والمسئولين في بعثة الفراعنة في الكاميرون، أنه ليس له علاقة بالأمر، متوقعة أن مصطفى محمد سيكون في ورطة كبيرة حال ثبوت تورطه في هذه الواقعة.

وكانت غرفة عمليات الجيزة قد تلقت بلاغا من مسئولى معهد تعليمى خاص بالجيزة بضبط شاب يقوم بأداء امتحان نصف العام وغير مقيد بكشوف الطلبة، وعلى الفور انتقل رجال الأمن إلى المعهد ومن خلال الفحص تبين أنه أثناء أداء المتهم للامتحان اشتبه فيه مراقب اللجنة، وعندما طالبه بإبراز هويته ارتبك ورفض فى البداية ومع إصرار المراقب أبرز بطاقته الشخصية، وبمراجعة كشوف الطلبة تبين أنه غير مقيد بها. 

ومن خلال الفحص تبين أن ورقة الإجابة التى كانت بحوزته مدون بها اسم لاعب كرة قدم شهير بالمنتخب الوطني المصرى والمقيد كطالب بالمعهد إلا أنه موجود ضمن صفوف المنتخب الوطني المصرى بالكاميرون.

الكلمات المفتاحية

ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads