الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

صلاح ضد ماني.. موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم

منتخب مصر
منتخب مصر

يقدم موقع «الرئيس نيوز» خدمة لكل قراءه ومتابعيه، وهي معرفة موعد مباراة مصر والسنغال فى تصفيات كأس العالم 2022 الذي سوف يقام في قطر، بعد أن أوقعت القرعة الخاصة بالدور الفاصل، المنتخبين في مواجهة قوية لتحديد المتأهل إلى المونديال الذي سيقام خلال الصيف المقبل.

موعد مباراة مصر والسنغال فى تصفيات كأس العالم 2022

من المقرر أن يواجه المنتخب الوطني نظيره السنغالي في الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، في فترة التوقف الدولي خلال شهر مارس المقبل، وتحديدا في الفترة بين 24  و29 من الشهر ذاته.
وسوف تقام مباراة الذهاب في الدولة المتواجدة بالمستوى الثاني وهي مصر، فيما يقام لقاء العودة في السنغال التي تواجدت في المستوى الأول بالقرعة.

منتخب مصر وكأس العالم

الجدير بالذكر أن منتخب الفراعنة كان قد تأهل لكأس العالم في 3 مناسبات من قبل، كانت البداية في كأس العالم عام 1934 بإيطاليا، قم كأس العالم عام 1990 بنفس البلد المستضيف، وأخيرا البطولة الأخيرة والتي أقيمت بروسيا عام 2018.
وتمكن لاعبو المنتخب المصري من إحراز 5 أهداف، بينما استقبلت شباك منتخبنا 12 هدفا على مدار مشاركاته في كأس العالم، ويعد نجم المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، الهداف التاريخي للمنتخب في المحفل الدولي مناصفة مع عبدالرحمن فوزي، برصيد هدفين لكليهما.