الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

القصة الكاملة لطرد زوج الفنانة «فايزة كمال» من منزله واستغاثته بالرئيس

منير مراد وزوجته
منير مراد وزوجته فايزة كمال

تصدرت الفنانة فايزة كمال محركات البحث على “جوجل”، وذلك عقب تداول استغاثة زوجها بالرئيس عبد الفتاح السيسي وأنه سيتم طرده من الشقة هو وأولاده، فى هذا السياق ترصد الرئيس نيوز القصة الكاملة.

القصة الكاملة لطرد مراد منير زوج الفنانة فايزة كمال من منزله

بدأت القصة بمنشور لمراد منير زوج الراحلة فايزة كمال، وقال فى حسابه عبر الفيس بوك: «سيادة الرئيس.. أتوجه إليك كأحد أبنائك أنا الفنان مراد منير ابلغ سيادتك أنه سيتم طردي من الشقة التي استأجرتها أنا وزوجتي فايزة كمال منذ 8 سنوات».

أضاف مراد منير خلال استغاثته: «سأصبح أنا وعفشي في الشارع بعد أن رفضت صاحبة الشقة أن تأخذ مني الايجار وكسبت قضية طردي».

استكمل زوج الفنانة منشوره قائًلا:« رفض قسم ثان مدينة نصر منحي مهلة أيام لانتقل لمكان آخر وهددني بإلقائي واولادي في الشارع صباح الأحد يرضيك انام في الشارع في البرد دة».

وتفاعل الجمهور مع منشور زوج الفنانة فايزة كمال وتعاطف مع الجميع وبدأو فى تداول المنشور حتى يصل إلى الرئاسة ويقومون بانقاذه هو وأولاده من الطرد.

تدخل أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية لحل المشكلة حسبما أعلن زوج الفنانة الراحلة فايزة كمال، حيث قال أنه تلقى تليفون هاتفى من أشرف زكى يوعده بحل المشكلة والمحاولة فى تأجيل طردى وايجاد بديل قائلا: وانا اثق فى كلام هذا الرجل.

يهمك أيضًا | القنوات الناقلة لقرعة تصفيات كأس العالم 2022

فايزة كمال هى ممثلة مصرية توفت عام 2014 وولدت في الكويت لأبوين مصريين يعملان في الكويت، وعاشت هناك أكثر من عشرين عامًا حيث أنهت دراستها الابتدائيّة والمتوسطة والثانوية في مدارسها كما أنها التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية وقدّمت بالفعل في قسمي الديكور كرغبة أولى والتمثيل كرغبة ثانية، ونجحت في القسمين، وأصر والداها على أن تلتحق بقسم الديكور فلا يمكن أن يسمحا لابنتهما بدراسة التمثيل.