الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

يعرض 3 فبراير.. الإعلان الرسمي لمسلسل "البحث عن علا" يكشف ملامح من رحلة علا عبد الصبور

الرئيس نيوز

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "البحث عن علا" الاعلان الرسمي من العمل، والذي تعود فيه النجمة هند صبري بعد غياب اكثر من  10سنوات لشخصية علا عبد الصبور التي قدمتها خلال مسلسل "عايزة أتجوز"، وتعود هند لنفس الشخصية بعد أن كبرت وأصبحت ٤٠ عاما ويظهر في البرومو صدمة علا بعد إخبار زوجها الذي يلعبه هاني عادل أنه يريد الطلاق منها، وذلك بعد أن انجبت ولد وبنت.


المسلسل سيتم عرضه عبر منصة نتفليكس بداية من ٣ فبراير المقبل، وتخوض علا خلال ست حلقات العديد من المغامرات في عالم جديد ورحلة مميزة، تتأرجح  فيها ما بين دوامة الحياة وبين محاولاتها لاعادة اكتشاف ذاتها كإمرأة، في حين تحاول الموازنة بين دورها كام وزوجة و رائدة اعمال.

يصطحب علا عبد الصبور  في رحلتها عدد كبير من النجوم أبرزهم الفنانة القديرة سوسن بدر في دور أمها، وهاني عادل في دور زوجها هشام، كما ينضم إليهم ندى موسى و محمود الليثي وداليا شوقي، ويضم العمل بعض ضيوف الشرف من بينهم الفنان الكبير خالد  النبوي.


مسلسل "البحث عن علا " من بطولة النجمة هند صبري والتي شاركت كمنتج منفذ لأول مرة من خلال شركتها  Salam prodبالتعاون مع partner pro والمنتج المنفذ أمين المصري، و المسلسل مستوحى  من شخصيات من تأليف غادة عبدالعال، وقصة و سيناريو وحوار مها الوزير، وغادة عبد العال، وإخراج  هادي الباجوري.