الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

هشام نصر يكشف كواليس تواجد قائمة سليمان في الزمالك اليوم

قائمة أحمد سليمان
قائمة أحمد سليمان

كشف هشام نصر، المرشح على مقعد نائب الرئيس في انتخابات نادي الزمالك المقبلة ضمن قائمة "زمالك جديد.. زمالك زامورا" برئاسة أحمد سليمان عن كواليس تواجد القائمة اليوم داخل  مقر  القلعة  البيضاء. 
وتقام انتخابات نادي الزمالك يوم ١١ فبراير المقبل وفقا للائحة الاسترشادية. 

قائمة أحمد سليمان لانتخابات الزمالك 

و تضم القائمة العديد من الأسماء القوية والبارزة وهم " أحمد  سليمان على مقعد الرئيس وهشام نصر على مقعد نائب الرئيس، وهاني شكري على مقعد أمين الصندوق، وفي العضوية فوق السن مصطفى عبدالخالق وعبدالله جورج ومصطفى بدوي و الحسيني سمير و مصطفى سيف العماري و العضوية تحت السن الثنائي ومحمد طارق و سامح الخوانكي. 
و وجه هشام  نصر  الشكر لأعضاء الجمعية العمومية على حفاوة الاستقبال و أنهم في انتظارهم يوم الانتخابات لاختيار من يمثلهم ليعود الزمالك من جديد للصورة التي يتمناها الجميع. 
وأشار نصر إلى أن تواجدهم اليوم داخل مقر النادي أمر إيجابي بالنسبة لهم حتى يتعرف عليهم أعضاء الجمعية العمومية وعلى برنامجهم الانتخابي،  وأن القائمة حرصت على التواجد في جميع أرجاء النادي ولاقوا ترحاباً كبيراً من الأعضاء. واختتم نصر تصريحاته قائلا : " نتمنى أن تمر العملية الانتخابية بهدوء ويسودها الشفافية و العدل حتى يستطيع كل مرشح أن يعبر عن شخصه و برنامجه الانتخابي دون أي معوقات. 

قائمة أحمد سليمان تفتتح المقر الانتخابي الخاص بها 

يذكر أن  قائمة "الزمالك الجديد ..زمالك زامورا" برئاسة أحمد سليمان قد افتتحت أمس المقر الانتخابي الخاص بالقائمة والتي ستدير من خلاله العملية الانتخابية لمجلس إدارة الزمالك في الفترة المقبلة وحتي موعد الانتخابات والمقرر اقامتها يوم 11 فبراير المقبل . 
وسيشهد المقر الانتخابي الخاص بالقائمة السماح لجميع وسائل الإعلام بالحضور لاقامة الحورات الصحفية مع أعضاء القائمة كما سيشهد أيضاً إقامة المؤتمرات الصحفية من خلاله.