الثلاثاء 17 مايو 2022 الموافق 16 شوال 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

جمع تبرعات بـ11 مليون دولار.. كل ما تريد معرفته عن "اليوتيوبر أبو فلة" صاحب حملة "لنجعل شتائهم أدفأ"

الأربعاء 19/يناير/2022 - 03:31 م
اليوتيبور أبو فلة
اليوتيبور أبو فلة
ريم محمود
طباعة

تصدر اليوتيوبر "أبو فلة" مواقع التواصل الاجتماعي، عقب عمله الإنساني  في جمع 12 مليون دولار، من خلال حملة خيرية أطلقها منذ 12 يومًا، لجمع مبلغ 11 مليون دولار للاجئين.

أبرز المعلومات عن اليوتيوبر أبو فلة

أبو فلة هو حسن سلمان وهو كويتي الجنسية و من مواليد 1998 متخصص في محتوى من الألعاب والتحديات، لأكثر من 20 مليون متابع وافتتح قناته على اليوتيوب في يونيو 2016 وكانت بدايته عندما كان يعمل على مقاطع فيديوهات العاب للاطفال وفى نهاية عام 2021 عمل مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين لتلبية احتياجات الآلاف من اللاجئين والعائلات النازحة خلال فصل الشتاء، ووقتها استطاع أبو فلة جمع مليون دولار من خلال بث مباشر لفت انتباه العالم.

اتجه حسن سليمان المعروف بـ"أبو فلة إلى عمل بث مباشر وفي دولة الكويت وإمام برج خليفة وداخل غرفة مغلقة بالزجاج بعمل بث مباشر إلى جمع التبرعات والمساعدات للاسر الفقيرة والمحتاجة والتي اطلق عليها ابو فله ندفي شتاء 100 الف اسرة وذلك من خلال هذه المساعدات التي يقوم بها أبو فلة إلى نشر السلام والتعاون المشترك داخل دول العالم العربي ودول افريقيا أيضًا.

يهمك أيضًا | تفاصيل جمع اليوتيوبر أبو فلة مليون دولار لدعم الأسر اللجئة

وقام أبو فلة بعمل  حملة “لنجعل شتائهم أدفأ” تفاعل العديد من المشاهير والمؤثرين على السوشيال ميديا، الذين أسرعوا للتفاعل معها عن طريق تقديم التبرعات، وحث متابعيهم على التبرع أيضاً، وشاكر فيها أيضا رجال وسيدات أعمال.

ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads