الثلاثاء 17 مايو 2022 الموافق 16 شوال 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

عُثر عليها مخنوقة.. تفاصيل جديدة في واقعة وفاة "روان الحسيني" بطلة العالم في كرة السرعة

الأربعاء 19/يناير/2022 - 10:35 ص
الرئيس نيوز
طباعة


صدمة كبيرة بين أهالي دسوق بمحافظة كفر الشيخ بعد العثور على جثة روان محمد عبد الوهاب الحسيني، 20 عامًا، طالبة بالفرقة الثالثة في كلية تربية رياضية بجامعة كفر الشيخ، وبها آثار خنق حول الرقبة، وشكلت مديرية أمن كفر الشيخ فريق بحث جنائي لكشف غموض الحادث، وتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة في محيط مكان الحادث، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى كفر الشيخ العام لتشريح الجثة لمعرفة أسباب الوفاة، وتبين من الكشف المبدئي على الجثة وجود كدمات في الرأس وخنق في الرقبة.

وذكرت مصادر أمنية، أمس الثلاثاء، أنه عثر على جثمان المجني عليها روان محمد الحسيني؛ فوق سطح إحدى العمارات السكنية بمنطقة شارع الجيش، وعليها آثار الخنق، فيما لا يزال التحقيق مستمراً للكشف عن ملابسات الجريمة.

ونقلت جهات التحقيق الجثمان إلى المشرحة لتشريح الجثمان بوساطة الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وفي الوقت نفسه أجرت قوات الشرطة مسحاً شاملاً للعقار الذي عثر على الجثمان فوق سطحه، وكذلك العمارات المجاورة، إضافة إلى تفريغ كاميرات المراقبة، وسؤال المحيطين بالعقار السكني لكشف ملابسات الحادث.


من هيروان الحسيني بنت دسوق 
ولدت روان محمد الحسيني في عام 2001 بمدينة دسوق، وشاركت مع فريق «كرة السرعة» كلاعبة، وكانت تلعب في الفريق الأول لكرة السرعة، بالإضافة إلى تدريبها لفريق الناشئين في نادي دسوق الرياضي بمحافظة كفر الشيخ.

وكُرمت روان محمد الحسيني من وزير الشباب والرياضة السابق، واللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ الأسبق، وذلك عقب حصولها مع باقي لاعبي فريق كرة السرعة على بطولة العامة 2016 على مستوى العالم، في بطولة العالم للأندية وحصل الفريق على المركز الأول وقتها، كما حصد فريق الناشئين المركز الأول وحصل فريق الكبار على المركز الثالث لبطولة العالم في كرة السرعة.

وتكثف الأجهزة الأمنية في كفر الشيخ من جهودها لكشف غموض الحادث وذلك بمراجعة كافة كاميرات المراقبة في منطقة الحادث، وسؤال المحيطين بالمكان وشهود العيان فيما شيعت أسرتها جنازتها بمسجد سيدي إبراهيم ويقام العزاء بالسرادق المقام أمام منزل الأسرة. 

وشيع الألاف فجر اليوم جثمان طالبة كلية التربية، عقب أداء صلاة الجنازة بمسجد العارف بالله إبراهيم الدسوقي، ونستعرض معلومات عن لاعبة كرة السرعة بنادي دسوق الرياضي، روان محمد الحسيني.

فقد شاركت عام 2016 مع زملائها من لاعبي كرة السرعة على المركز الأول على مستوى العالم، في بطولة العالم للأندية لكرة السرعة ببولندا لأول مرة، بعد حصولهم على المركز الأول للناشئين، وحصول فريق الكبار على المركز الثالث لبطولة العالم لكرة السرعة.



ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads