الثلاثاء 17 مايو 2022 الموافق 16 شوال 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

نقابة الأطباء تحقيق مع خالد منتصر بتهمة التشهير بـ"شريف عباس" في واقعة وفاة الإبراشي

الثلاثاء 18/يناير/2022 - 02:39 م
الرئيس نيوز
طباعة



بدأت منذ قليل نقابة الأطباء في التحقيق مع، الطبيب خالد منتصر، وذلك للتحقيق معه في واقعة التشهير بالدكتور شريف عباس في واقعة وفاة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي.

 وخرج الدكتور خالد منتصر منذ عدة أيام للحديث عن اتهامٍ وجّهه للطبيب شريف عباس، بالتسبب في وفاة الإعلامي الكبير وائل الابراشي أثناء علاجه من فيروس كورونا المستجد.

وكشف منتصر بالمستندات، أن الإعلامي وائل الإبراشي توفي بسبب الطبيب المعالج له، كونه أعطاه حبوبا وأقنعه أنها تشفي من فيروس كورونا في أسبوع، ما أدى إلى تدهور حالته الصحية ومن ثم تليف رئته ووفاته.

وقال خالد منتصر: إن الطبيب كان غير متخصص في علاج فيروس كورونا، بل تخصصه هو كبد وجهاز هضمي.. الطبيب وصّل وائل إلى 90% من تليف الرئة، وبعدها قعدنا 11 شهرا بنحاول ننقذ ده.

وأضاف خالد منتصر: أن هذا الطبيب تم إغلاق عيادته مرة من المرات، كونه كان يعالج بالحبة الصفراء لعلاج الكبد، وهذا ممنوع، وتابع: كتب على الروشتة لوائل قرص كورونا كبير وصغير كل يوم، مشيرا إلى أن هذا الطبيب كان يظن أنه بذلك يحاول الاحتفاظ باختراع عظيم لعلاج كورونا.

وعليه طالب خالد منتصر المجلس الأعلى للإعلام بإصدار قرار بغلق كل البرامج التليفزيونية، الخاصة بالطب، كون هذا الطبيب كان يتم استضافته في العديد من البرامج التليفزيونية، وكان يحرص على تقديم نصائح للناس.


وفي وقت سابق أعلنت أرملة الراحل وائل الإبراشي، أن زوجها تعرض إلى خطأ طبي على يد أحد الأطباء أدى إلى وفاته، وبعدها نشر الإعلامي والطبيب خالد منتصر على صفحته الشخصية على فيسبوك، أن وائل الإبراشي تعرض للقتل على يد الطبيب ش، وأنها كانت جريمة مكتملة الأركان.
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads