الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مواعيد عرض مسلسل الجسر على شاهد vip.. أحداثة تدور بعد نهاية العالم

الرئيس نيوز

مواعيد عرض مسلسل الجسر على شاهد vip.. بدأ اليوم عرض مسلسل "الجسر" عبر منصة شاهد vip وهو من أعمال شاهد الأصلية، وينتمي العمل لنوعية الدراما القصيرة، حيث يعرض المسلسل في ٦ حلقات فقط، وتدور أحداثه في حقبة زمنية خيالية لم تأت بعد.
وتسير الأحداث في إطار تشويقي في رحلة إلى المجهول، تنطلق بعد ٧٠ عاما من نهاية العالم، اذ يحاول أبطال العمل الذين تبقوا على الأرض بعد مرور ٧٠ عاما نهاية العالم، الوصول إلى بقعة الضوء الوحيدة المتبقيه على كوكب الأرض.

صناع وأبطال مسلسل الجسر 

فكرة مسلسل "الجسر" ترجع للمخرج بيتر ميمي الذي يظهر اسمه على التتر كصاحب للقصة ومخرجا لها، وكتب لها السيناريو والحوار المؤلف محمد سليمان عبدالمالك، واخرجها بيتر ميمي، الذي رشح أغلب أبطال العمل برؤيته الفنية.

وعلى رأس أبطال مسلسل "الجسر" النجوم نيللي كريم وعمرو سعد، ثم يتكون فريق العمل من أسماء أبواليزيد، محمد علاء، ساره الشامي، عصام قمر، وبمشاركة جميل برسوم، محمد يوركا، محسن صبري، والطفل يوسف أحمد صلاح، كما يشارك بعض ضيوف الشرف وعلى رأسهم فيدرا، وأحمد بدير وخالد كمال.

قصة مسلسل "الجسر" على شاهد vip 
تنطلق أحداث مسلسل "الجسر" بسعي أبطال للبحث وراء بقعة الضوء الوحيدة، بعد عشرات السنوات من نهاية العالم، وبعدما أنهكت الحروب القارات، واستخدمت فيها أسلحة دمار شامل أدت إلى انفجارات نووية في أماكن عدة، ذهب على إثرها ضحايا بمئات الملايين وانهارت دول وحكومات وامتلأت المدن والقرى بالمقابر الجماعية. 
وتحولت المعالم الحضارية التي بناها الإنسان على مدار مئات السنين إلى حطام، وانتهت التكنولوجيا والموت يحدق من كل ناحية. 

وفي ظل هذه الأحداث، كان هناك ناجون في بقاع متفرقة من العالم استطاع بعضهم أن يقاوم الموت والفناء، في مخابئ أنشؤوها بأنفسهم وحافظوا فيها على الحد الأدنى من الموارد التي تعينهم على البقاء، كما انتشرت المليشيات المسلحة والعصابات في المناطق المنكوبة. 
ووسط الفوضى التي ضربت الحياة وأعادت عجلة التاريخ آلاف السنين إلى الوراء، كان الأمل الوحيد في استمرار الحياة هو الوصول إلى بقعة الضوء الوحيدة المتمثلة بالجسر.

قد يهمك أيضا:

"لو كل العرب دبي" أغنية إسرائيلية تثير الجدل.. تمدحنا أم تستهزئ بنا؟