السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس الرابطة

تدريب النادي الأهلي
تدريب النادي الأهلي

يقدم موقع «الرئيس نيوز» خدمة لجميع قراءه ومتابعيه وهي معرفة موعد مباراة الأهلي القادمة، والتي ستقام ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الرابطة، الجارية حاليا في نسختها الأولى، بمشاركة فرق الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ويواجه النادي الأهلي فريق الإسماعيلي، غدا الاثنين، الموافق 17 من شهر يناير الجاري، في تمام الساعة الثانية والنصف مساء، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.
ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والإسماعيلي عبر فضائية «أون تايم سبورت».

موقف النادي الأهلي في المجموعة

وافتتح الأهلي مشواره في بطولة كأس العرب، بمواجهة مع فريق الجونة، يوم الخميس الماضي، في المباراة التي أقيمت على ستاد «الأهلي وي السلام»، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.
وشهد اللقاء دفع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للقلعة الحمراء، بالعديد من العناصر الشابة خلال اللقاء؛ من أجل التغلب على الغيباات التي ضربت الفريق، سواء بسبب الاستدعاء الدولي للمشاركة مع منتخباتهم، أو بسبب الإصابات.

موقف الإسماعيلي في المجموعة

وعلى الجانب الآخر، تمكن الإسماعيلي من تحقيق الانتصار في مباراته الأولى أمام نادي سموحة، في اللقاء الذي أقيم يوم الخميس الماضي، وانتهى بفوز الدراويش بهدف نظيف، أحرزه عبدالرحمن مجدي مهاجم الفريق، عند الدقيقة الـ3 من عمر المباراة.
ليتمكن الإسماعيلي من حصد أول 3 نقاط في المجموعة الثانية، التي تجمعه بالأهلي وسموحة والمقاولون العرب والبنك الاهلي والجونة.