الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

جسدها متخفي في النيل لليوم الخامس.. شروق أخر ضحايا حادث معدية أشمون تثير تعاطف السوشيال ميديا

الرئيس نيوز


حالة من التعاطف والحزن الشديد تسيطر على رواد السوشيال ميديا، مطالبين بالدعاء للطفلة شروق وهي من ضحايا واقعة حادث معدية أشمون عزبة التفتيش، بمحافظة المنوفية وهي الطفلة الوحيدة التي لم تخرج جثتها من النيل حتي الآن.

تقول نسمة الجمل:" الحادثة دي واجعة قلبي من يوم ما سمعت عنها وحاولت ماتكلمش، في الواقع بحاول أخد قرار مع نفسي مانقلش آي حاجه سلبية بس حقيقي وجودها لسه في النيل لمدة ٥ أيام ومش لاقيين جثتها ده سبب اني أتكلم.. ياريت ندعيلها كلنا تخرج من ظلمة النيل.. ربنا يرحمها هي وكل الغلابة اللي بيجوا الدنيا ويمشوا ماحدش بيحس بيهم".

 
يقول محمد كمال:" كنت جميلة وزي القمر .. رغم الشقا اللي باين على ملامحك و ابتسامتك الممزوجة بالأسى و المعاناة..  حياتك كانت زي صورتك كدة.. في الظلام.. اتولدت في الظلام وعشت في الظلام و موتك برضة كان في الظلام.. رغم ان اسمك ( شروق).. سلاما على روحك النقية.. و اظهري بقى حتى يستريح جسدك المسكين..  المنهك منذ ميلادك في تراب سيكون أحن عليك من هذه الحياة".


وقال اخر :" الطفلة شروق ياسر.. آخر الضحايا الثمانية اللي غرقوا في حادث معدية أشمون المنوفية.. لا زال جسدها مختفي في المياه لليوم الخامس، وامها جالسة على جسر النيل تناجي الله وتنادي على ابنتها لعل فرق الإنقاذ تجدها .. كثفوا لها الدعاء".


وتمكنت قوات الإنقاذ النهرى في محافظة المنوفية من انتشال جثمان الضحية السادسة من ضحايا غرق سيارة من اعلي معدية تربط بين محافظتي الجيزة والمنوفية.

ووصل عدد الجثامين التي تم انتشالها الي 6 جثامين وهم دعاء نبيل عبد الرسول، وهاجر عبد الصمدن ومحمد صبرى، وزياد أحمد حسن، وزينب عبد العزيز، وسعيد الطناني.

وكثف قوات الإنقاذ من جهودها لانتشال اثنين من الجثامين من مياه النيل وسط تواجد الأهالي علي ضفاف نهر النيل.

وينتمي الضحايا الي قرية عزبة التفتيش التابعة لقرية طليا بمركز اشمون في محافظة المنوفية حيث كانت السيارة تقل نحو 23 من أبناء القرية خرجوا للعمل في مزرعة الدواجن.

وفوجئ الأهالي بسقوط سيارة ربع نقل اثناء تواجدها أعلي معدية سقطت داخل فرع رشيد بمنطقة المناشي دائرة منشأة القناطر بمحافظة الجيزة وكانت في اتجاها للبر الآخر باتجاه المنوفية.

كانت السيارة تقل عمالة من قرية بالمنوفية للعمل في محافظة الجيزة حيث كانت تمر السيارة اعلي معدية من قرية القطا الي البر الثاني عزبة الرمل اشمون في محافظة المنوفية.