السبت 29 يناير 2022 الموافق 26 جمادى الثانية 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

بفقرات متنوعة.. "من القلب للقلب" مع إيمان رياض يوميًا على " MBC مصر" في موسم جديد

السبت 15/يناير/2022 - 10:23 ص
الرئيس نيوز
إخاء شعراوي
طباعة
فقرات جديدة ومتنوعة وغير تقليدية تُقدمها الإعلامية إيمان رياض من خلال الموسم الجديد لبرنامج  "من القلب للقلب"، الذي تُعرض حلقاته في تمام الرابعة مساءً على شاشة " MBC مصر"، يومياً من الأحد للخميس. 

ويشهد برنامج "من القلب للقلب"، العديد من الفقرات الجديدة والمُبتكرة التي تُلبي احتياجات المُشاهدين، وتتفاعل معهم وتُساعدهم على حل الكثير من المشاكل اليومية، وإلقاء الضوء على الكثير من النماذج الإيجابية في المُجتمع.

وتُشير إيمان رياض إلي أن محتوي الفقرات الجديدة غير تقليدي ويستهدف التعامل مع القيم المُختلفة في المجتمع، ومن أبرز الفقرات الجديدة الفقرة الاليكترونية التي تطرح كل جديد في العالم الإفتراضي وتُساعد المُشاهدين على التعرف على الجديد في مجال التكنولوجيا، وفقرة "حبايب مصر" التي تُلقي الضوء على الكثير من النماذج الإيجابية والمُشرفة لمصر في الداخل والخارج، وفقرة "شكراً" التي يُقدم فيها البرنامج قصص حقيقية لأشخاص يحصدون الدعم المعنوي من المُحيطين بهم، بالإضافة للعديد من الفقرات الخاصة بالمرأة بصورة مُباشرة ومنها فقرات بعنوان "اهتمي بنفسك"، و"دايت"، ويتم من خلالهما تقديم الكثير من الوصفات الصحية والعلمية والطبية لمُساعدة المرأة على الإهتمام بنفسها.



وأضافت إيمان رياض إلي استمرار فقرة الشيخ والفتوي مع د. أحمد ممدوح أمين الفتوي بدار الإفتاء كل يوم أحد حيث يستقبل ويتفاعل مع أسئلة واستفسارات المُشاهدين، بالإضافة لفقرة "المشاكل الزوجية والعائلية" كل يوم خميس، ويستضيف فيها البرنامج د. عمرو الورداني أمين الإفتاء بدار الإفتاء بمُشاركة أحد خبراء الطب النفسي لمُناقشة كل ما يخص العلاقات الزوجية وتقديم النُصح والإرشاد والإجابة على كافة استفساراتهم.

وقالت إيمان رياض أن هناك الكثير من الموضوعات والمحاور والأفكار التي يطرحها البرنامج عبر حلقاته المُختلفة التي يأمل كُل فريق العمل أن تلقي رضا واهتمام المُشاهدين وتُحافظ على التفاعل الدائم والمُستمر مع البرنامج.     

 يُعرض برنامج "من القلب للقلب" مع إيمان رياض على " MBCمصر" يومياً من الأحد للخميس الساعة 4:00 عصراً.   
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads