السبت 29 يناير 2022 الموافق 26 جمادى الثانية 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

الباز: خالد منتصر أهان وائل الإبراشي.. وهذه رسالتي لمحبيه

السبت 15/يناير/2022 - 01:36 ص
الرئيس نيوز
حسام محمد
طباعة

أكد الإعلامي محمد الباز؛ أن خبر وفاة الإعلامي وائل الإبراشي كان صادما لافتا أنه كان شاهدا على محاولاته للخروج من أزمة الصحية.

وقال الباز في خلال برنامج "أخر النهار" لمذاع على قناة "النهار": "العام الأخير من حياة الإبراشي كان مقاتلا أكثر شراسة لأنه كان يدافع عن وجوده والناس كانت بتطمن على الابراشي باستمرار وفجأة عرفنا خبر وفاته وكنا كلنا في شرم الشيخ".

وأضاف: "كل الإعلاميين اللي في شرم الشيخ فكروا في كذا حاجة وفكروا يعملوا عزا في شرم الشيخ وحركة الطيران مكانتش تسمح للإعلامين بالعودة".

وتبع: "أنا شفت وائل خلال مرضه في آخر رمضان وناس كتير من أصحابنا كان عندهم أمل؛ أنا مكانش عندي أمل خالص أنا شفت الموت في عينيه؛ وائل عاش صاخب في شغله وكأن رحيله أيضا شاءت الأقدار أنه يكون صاخبًا".

وأكمل: "أنا معجبنيش اللي كتبه الدكتور خالد منتصر اللي وجه اتهام واضح لدكتور رمز إليه بالحرف شين واتهمه بأنه هو من قتل الإبراشي؛ أنا شايف أن خالد منتصر أهان الإبراشي إهانة بالغة".

وواصل: "وائل الإبراشي اللي عاش محقق ويتحري كل معلومة تتقاله هياخد الحباية اللي الدكتور يقوله عليها وخلاص ودة اتهام لا نرضاه للإبراشي وأيا كان الخوف أو المرض أنت قاعد متابع وعارف وفجأة واحد يقولك أسمع في حباية كبيرة وصغيرة وتخدهم تبقى زي الحصان".

وأوضح: "الدكتور شريف عباس مش مخترع أدوية؛ هو طبيب يصف الدواء أنا معرفوش ولا اتعالجت عنده ولكن كلمة حق ليس هكذا تورد الأمور مينفعش عيب؛ ببعت رسالة بكل ما أكنه من تقدير وحب لوائل الإبراشي وكل من يحب وائل الأبراشي يجب عليهم الحفاظ عليه والتوقف عن إهانته".

واختتم: "خلينا نتخيل كمان حاجة أن لو الأمور وصلت لتحقيقات النيابة وفي اتهام للدكتور أنه قتل وائل الابراشي مهو هيتم استخراج جثمان وائل الإبراشي وتشريحه".

ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads