الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

وزير الرياضة يعلق على تعارض مشاركة الأهلي بمونديال الأندية مع أمم أفريقيا

الرئيس نيوز

أكد الدكتور أشرف صبحي؛ وزير الشباب والرياضة أن تمثيل الأندية المصرية في البطولات القارية والعالمية يعد تمثيلا لمصر لافتا أن الأولوية للأندية والمنتخبات حين تشارك في الخارج.

وقال صبحي في تصريحات لبرنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "لابد وأن يكون هناك تنسيق بين مجلس إدارة النادي والاتحاد بشأن مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية وهاني أبو ريدة عضو الاتحاد الدولي يمكن أن يساعد".

وتطرق صبحي للحديث عن دور وزارة الرياضة في مبادرة حياة كريمة مشيرا إلى أن المبادرة تعد مشروع القرن ولم يحدث في التاريخ المصري والعالمي أن تقول دولة سوف نطور الريف بأكمله.

وأضاف: "نسعى للحفاظ على اقتصادنا ونعمل على التطوير؛ والمرحلة الأولى من مبادرة حياة كريمة 51 مركز إدارة ووزارة الرياضة يطور فيها 1028 مركز شباب وجزء نقوم بتطويره بشكل مباشر من خلال شركة المدن لوزارة الشباب والرياضة".

واختتم: "العمل يسير على قدم وثاق والاجتماعات دائمة والجزء الاستثماري سوف نصل إليه والجانب الأخر الجزء التطويري والتشغيلي ونؤسس برامج كثيرة لمساهمة مراكز الشباب في المجتمع والقرى مساهمة مراكز الشباب في بناء قدرات الإنسان على المستوى الرياضي والعقلي والاجتماعي والعقائدي".