الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تجديد حبس 7 متهمين في واقعة ابتزاز وانتحار فتاة الغربية

الرئيس نيوز

قرر قاضي المعارضات بمحكمة كفر الزيات بمحافظة الغربية، اليوم الأربعاء، تجديد حبس 7 متهمين في واقعة تداول صور وابتزاز فتاة الغربية المنتحرة 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

كانت جهات التحقيق تحت إشراف المستشار محمد الشرنوبي رئيس نيابة كفر الزيات بمحافظة الغربية، قررت حبس 4 متهمين جدد في واقعة فتاة الغربية المنتحرة بعد تناولها لحبة غلة سامة لإنهاء حياتها، إثر تداول صورها وتعرضها للابتزاز ليصل إجمالي المحبوسين في القضية على ذمة التحقيقات إلى ١٥ متهمًا. 

ووجهت جهات التحقيق اليوم اتهامات الابتزاز وتداول الصور للفتاة المنتحرة، لـ4 طلاب من أصدقاء المتهمين الرئيسيين حيث واجهتهَم بأقوال من أدلوا باعترافات تفصيلية في التحقيقات من قبل المتهمين السابقين ليصدر قرار بحبسهم 4 أيام وتم تجديد حبسهم اليوم.

وكانت جهات التحقيق قد قررت إخلاء سبيل "م.ع" مدرس الفتاة وذلك في التحقيقات الجارية بخصوص ملابسات وفاتها، حيث تم استدعاء المدرس وآخرين مرة أخرى إلى جهات التحقيق اليوم بعد ذكر اسمه في بعض أقوال الطالبات من زميلات الفتاة بخصوص الدرس الخصوصي الذي حضرته الفتاة قبل وفاتها بساعات.

وقررت جهات التحقيق إخلاء سبيله من سراي النيابة بضمان محل إقامته بعد تحقيقات استمرت معه ومع المتهمين الجدد ليصل إجمالي عدد المتهمين في القضية إلى ١٥ متهما على ذمة التحقيقات.